رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرسل تذاكر الطيران الخاصة بالجابونى أرون بوبيندزا.. وهذا موعد وصوله للقاهرة

أرون بوبيندزا
أرون بوبيندزا

شهدت الساعات القليلة الماضية تحويل مقدم التعاقد لـ أرون بوبيندزا لاعب الشباب السعودي الأسبق، بعد إتمام الاتفاق مع اللاعب على كل التفاصيل المالية والتعاقدية للصفقة.

وعلم "الكابتن" إن مجلس إدارة نادي الزمالك قام بإرسال تذاكر الطيران الخاصة بـ بوبيندزا، وسيصل اللاعب إلى القاهرة صباح يوم الأحد المقبل من أجل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وقام مسئولو الزمالك بسداد مقدم التعاقد للمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كل الأمور المالية والتعاقدية في صفقة انتقال حر وتوقيع العقود إلكترونيًا.

 

كواليس جلسة جوميز مع اللاعبين بمعسكر برج العرب بالإسكندرية 

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبيه على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب بالإسكندرية.

وتحدث المدير الفني مع لاعبيه في بعض الأمور الفنية، وشرح  بعض الملاحظات الفنية بشأن مباراتي سبورتنج والشعلة السعودي الوديتين السابقتين.

وفي نفس الوقت شرح جوميز خلال جلسته مع اللاعبين بعض الجمل الفنية، التي ينوي تطبيقها خلال المباريات المُقبلة.

ومن جانب آخر، أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تقسيمة فنية بين اللاعبين، في نهاية المران المسائي الذي أقيم اليوم الخميس، على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب في الإسكندرية.

وحرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل الفنية خلال التقسيمة الرئيسية، بمشاركة جميع اللاعبين.

وشهد المران المسائي فقرة خاصة بالتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، بمشاركة لاعبي خط الوسط والهجوم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، التي ستقام في العاصمة الكينية نيروبي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من