رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتهى أمل الأهلى.. بن رمضان على رأس قائمة فرينتسفاروشى للدورى الأوروبى

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

أعلن الدنماركي باسكال يانسن، المدير الفني لفريق فرينتسفاروتشي المجري، عن قائمة فريقه لخوض منافسات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2024/2025.

وشهدت القائمة انضمام محمد علي بن رمضان، والذي كان قريبًا من الانضمام لنادي الأهلي ضمن سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ما يشير إلى فشل صفقة انضمام بن رمضان للنادي الأهلي إذ إنه بانضمامه للقائمة فلن يكون متاحًا للرحيل عن الفريق، مما سيؤجل الصفقة لشهر يناير المقبل.

 

قائمة فريق فرينتسفاروتشي لبطولة الدوري الأوروبي

وجاءت قائمة فرينتسفاروتشي على النحو الآتي:

حراس المرمى: دينيس زيبوسز، آدم فارجا.

خط الدفاع: إندير بوتكا، إبراهيم سيسي، إلدار سيتفيش، ستيفان جارتينمان، راؤول جوستافو، نوربيرت كاجان، كريستيان راميريز، جابور سازالاي.

وسط الملعب: محمد أبو فاني، محمد علي بن رمضان، كادي بورجيس، حبيب مايجا، كيبرايل ماكيريكس، فيليب رومينس، أليكس توث، كريستوفر زاشاريسن.

الهجوم:  ماتيوس سالدانا، زسومبور جروبر، فيرجيل ميسيدان، ألكساندر بيسيتش، أداما تراوري، بارناباس فارجا.
وسبق أن كشف مصدر داخل نادي الأهلي لـ "الدستور" عن أسباب تجمد صفقة انضمام محمد علي بن رمضان لنادي الأهلي رغم موافقة اللاعب واقتراب الأحمر من التوصل لاتفاق على ضمه.

وأوضح المصدر أن مخاطبات الناديين حول قيمة الصفقة وشروط الحصول على قيمة العقد «كاش»، ورفض تقسيط الصفقة، أدى إلى تجميد التفاوض، وتأجيل الملف إلى يناير المقبل.

وخاض النادي الأهلي فترة طويلة من المفاوضات مع محمد علي بن رمضان من أجل ضمه لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وتأهل فريق فرينتسفاروتشي لبطولة الدوري الأوروبي بنسختها الجديدة والتي ستقام على نظام الدوري المجمع، ويتأهل أول أفضل 8 أندية مباشرة إلى دور الـ16، فيما ستلعب الفرق المحتلة المراكز من 9 إلى 24 في دور ذهاب وإياب، لتحديد 8 فرق إضافية تتأهل لدور ثمن النهائي. 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من