رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجابونى تانجوى ميبيامى حكمًا لمواجهة المصرى والهلال الليبى بالكونفدرالية

 تانجوي ميبيامي
تانجوي ميبيامي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لمباراة المصري والهلال الليبي.
ومن المقرر أن يحل المصري ضيفًا على نظيره الهلال الليبي في  الثامنة مساء الأحد الموافق الخامس عشر من سبتمبر الجاري على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية.

ويضم الطاقم كلًا من الجابوني تانجوي ميبيامي حكما للساحة ومعه مساعد الحكم الأول أبيلميرو مونتينجرو من ساوتومي وبرنسيب ومساعد الحكم الثاني أوربن ندونج من الجابون فيما يتولى جريج موكاجني مهام الحكم الرابع، بينما يتولى التشادي جيمين ديمبيلي مهام منسق المباراة ويتولى التونسي يسر سعد الله مهام مراقبة التحكيم.

 

المصري يستعد لمواجهة الهلال الليبي بودية ضد بترول أسيوط

وعلى جانب آخر أتم الجهاز الإداري للفريق بقيادة محمود جابر الاتفاق مع مسئولي فريق بترول أسيوط أحد أندية دوري المحترفين على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بعد غد السبت على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

وتأتي تلك المباراة ضمن استعدادات المصري لمباراته بالبطولة الكونفيدرالية الإفريقية والتي تجمعه بمضيفه فريق الهلال الليبي.
وكان نادي المصري قد تأهل لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لاحتلاله المركز الرابع ببطولة دوري نايل في الفترة التي حددها الاتحاد الإفريقي للاتحادات التابعة له لإرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات القارية للموسم الجاري.

وكان المصري قد دعم صفوفه استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل، بضم 5 صفقات وهي كريم بامبو من البنك الأهلي، ومحمد هاشم ومحمد مخلوف من الإسماعيلي، ومحمود حمدي من مودرن سبورت، وخالد الغندور من الاتحاد السكندري.
ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين المصري والهلال الليبي، يوم 20 سبتمبر الجاري، على ملعب برج العرب.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من