رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يرحل زيزو عن الزمالك ببلاش نهاية الموسم الموسم؟

زيزو
زيزو

تسود حالة من القلق لدى إدارة الزمالك بسبب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق والخوف من رحيله مجانا عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ورغم قرار بقاء اللاعب واتفاق إدارة الزمالك مع زيزو على استمراره لكن اللاعب لم يجدد حتى الآن.

وعرض مسئولو الزمالك على زيزو راتب سنوي يصل إلى 40 مليون جنيه في الموسم الواحد لكن لم يتم التوصل لاتفاق مع اللاعب بعد، وقرروا تأجيل المفاوضات لحين الانتهاء من ملف الصفقات الجديدة، خاصة أن النادي كان يواجه مشكلة مالية في العديد من الملفات، سواء الراحلون عن الفريق وباقي مستحقات الموسم الماضي وباقي مستحقات البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق، إلى جانب الحاجة لحسم بعض الصفقات الجديدة ودفع مقدمات العقود لهم.

وحسبما علمنا فإن عرض نيوم السعودي لأحمد زيزو لا يزال قائما لضمه في يناير أو الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يضع مسئولي الأبيض في مشكلة كبيرة وضرورة اتخاذ خطوات سريعة من أجل سرعة التجديد له في الفترة المقبلة.

ويحصل زيزو في عقده الحالي مع الفريق على راتب سنوي يصل إلى 30 مليون جنيه في الموسم الواحد، لكن اللاعب يرغب في زيادة عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

في سياق آخر، استقر مسئولو الزمالك على عدم ضم صفقة جديدة في مركز خط الوسط المدافع بعد الاستقرار على بقاء زياد كمال الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق والاكتفاء بتواجد نبيل عماد دونجا إلى جانب زياد كمال في خط الوسط وادخار باقي الصفقات لمراكز جديدة يحتاج الفريق للدعم فيها كالهجوم والدفاع.

وحسبما علمنا فإن حسين لبيب رئيس الزمالك عقد جلسة مع زياد كمال وأكد ثقة الإدارة في قدراته وإمكاناته وطلب منه وضع كل تركيزه مع الفريق خلال الفترة المقبلة وأوضح له أن الكرة في ملعبه لإثبات نفسه مع الفريق وتعويض الموسم الماضي، خاصة أنهم سيقومون بشراء عقده بشكل نهائي من صفوف إنبي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من