رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الوطنى يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة كاب فيردى فى تصفيات «الكان»

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على الحديث مع محمد صلاح قائد الفراعنة، على هامش المران الذى جرى أمس الأول الثلاثاء، بعد انضمام صلاح مباشرة، وذلك للاتفاق على مهمة جديدة سيقوم بها صلاح فى مباراتى كاب فيردى وبوتسوانا.

ويستعد منتخب مصر الأول، لمواجهة كاب فيردي في العاشرة مساء غدٍ الجمعة في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥ المقرر إقامتها بالمغرب، ثم السفر بعدها مباشرة إلى بوتسوانا لمواجهة منتخبها هناك فى الجولة الثانية من التصفيات.

واستمر حوار حسام حسن المنفرد داخل أرض الملعب، لمدة ٧ دقائق، شرح العميد بعض المهام الجديدة التى طلبها من صلاح فى مباراتى كاب فيردى وبوتسوانا، والتى تكمن فى كيفية تحقيق أقصى استفادة من وجود صلاح كلاعب حر فى المنطقة الهجومية لمنتخب مصر دون التقيد بمهام محددة فى مركز الجناح الأيمن، ما يؤكد أن فرص مشاركة أحمد سيد زيزو فى التشكيلة الأساسية كبيرة، على أن يلعب صلاح حرًا دون التقيد بمركز معين.

وشرح حسام حسن سبب رغبته فى هذه الطريقة، بأن يتمكن صلاح من الهروب من الرقابة اللصيقة والتحرك بشكل سهل فى المنطقة الهجومية، من أجل استغلال مهاراته فى تسجيل أو صناعة الأهداف لباقى زملائه داخل الملعب.

وشهد مران  منتخب مصر مشاركة محمد صلاح ومصطفى محمد بعد انضمامهما لمعسكر المنتخب.

واطمأن الجهاز الفنى على سلامة جميع اللاعبين الذين شاركوا فى التدريبات وهم:  محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد حجازي ورامي ربيعه وأحمد رمضان بيكهام  وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاته وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني وحمدي فتحي ومروان  عطية  وناصر ماهر ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو  ومصطفى فتحي وإبراهيم  عادل وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأسامة فيصل.

فيما غادر إمام عاشور معسكر المنتخب بعد تعرضة للإصابة فى تدريبات الفريق مساء أمس الأربعاء. 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من