رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد حلمى: انسحاب الزمالك أمام الأهلى فى الدورى قرار خاطئ.. وتفاجأت برحيل أوباما

يوسف أوباما
يوسف أوباما

أكد محمد حلمي، لاعب الزمالك السابق ومدير قطاع الناشئين السابق بالنادي، أن المحسوبية داخل قطاع الناشئين بالنادي موجودة منذ زمن، مؤكدًا أن المسئولية داخل النادي كبيرة جدًا.

وقال محمد حلمى، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامى هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن المسئولية داخل الزمالك كبيرة، وكل مجلس إدارة في النادى يلقي بالمسئولية على المجلس الذي سبقه، موضحًا أن المحصلة الحالية داخل النادى صفر، حسب رأيه.

وتحدث حلمي عن أن المحسوبية موجودة دائمًا داخل قطاع الناشئين بنادي الزمالك، مضيفًا: لم أظلم أي شخص داخل قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وأنا من رفضت الاستمرار داخل قطاع الناشئين بالنادي بعد نهاية عقدي.

وتابع: عندما أتيت إلى قطاع الناشئين بالزمالك لاحظت الفصل في التدريبات بين أبناء أعضاء النادي واللاعبين العاديين، وهذا لا يصح وقمت بإلغاء هذا الأمر وواجهت غضبًا من أعضاء النادي.

وأشار إلى أن هناك أخطاء كثيرة لمجلس إدارة الزمالك في الموسم الماضي، منها الانسحاب أمام الأهلي في الدوري المصري وقرار خوض مباريات الكأس بالناشئين.

وأوضح أن رحيل يوسف إبراهيم "أوباما" قرار خاطئ، قائلًا: قرار رحيل أوباما خاطئ وأنا تفاجأت برحيله عن النادي وبهذه الطريقة.

واختتم: أوباما أحد أبناء الزمالك، ولاعب مخلص للنادي فكيف يرحل حتى من دون الاستفادة منه؟.

الزمالك والشرطة الكيني بالكونفيدرالية

يواصل فريق الزمالك الاستعداد لمواجهة الشرطة الكيني، في الدور التمهيدي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2024-2025، والتي ستكون بداية مشوار الأبيض هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني

يلتقي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مع الشرطة الكيني خارج الديار في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية، المقرر لها 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية.

الزمالك حامل لقب الكونفيدرالية

توج الزمالك بطلًا للكونفيدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد سجله أحمد حمدي.

وضرب فريق الشرطة الكيني موعدًا مع الزمالك في دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم الجاري 2024-2025، بعد الفوز على البن الإثيوبي بهدف نظيف، في إياب الدور التمهيدي من البطولة القارية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من