رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقرر تمديد عقد المثلوثى.. وجوميز يفاضل بين 3 مهاجمين

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

استقر مسئولو نادي الزمالك على تمديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يتبقى في عقده موسم واحد ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في الوقت الذي يرغب الأبيض في الحفاظ على اللاعب مبكرًا وغلق الباب على أي ناد يرغب في ضمه لأهميته من الناحية الفنية وصعوبة تعويضه.

وحسب مصدر داخل إدارة نادي الزمالك، فإن المجلس يخطط لاعتزال المثلوثي بقميص الفريق والبقاء لأطول فترة لعدة أسباب، على رأسها التزامه داخل وخارج الملعب إلى جانب تطور مستواه كل موسم عن الآخر، بالإضافة إلى العلاقة القوية بينه وبين الجماهير وتحمل اللاعب العديد من الأزمات مع النادي وتأخر حصوله على مستحقاته ورفضه فكرة فسخ التعاقد.

وقرر مسئولو الزمالك تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين قادمين مع رفع قيمة عقده مع الفريق، على أن يتم التوقيع خلال الأيام المقبلة ومبكرًا قبل الانتظار لدخوله فترة الانتقالات الحر خلال يناير.

من ناحية أخرى، يفاضل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بين 3 مهاجمين لاختيار أحدهما للتعاقد معه في الصيف، وتأتي المفاضلة بين لاعب كاميروني وآخر سنغالي بجانب لاعب نيجيري، ووضع مدرب الزمالك بعض المواصفات في المهاجم الجديد، على رأسها أن يكون لاعبا دوليا، بجانب ألا يزيد عمره على 25 سنة حتى يحقق منه النادي أكبر استفادة في المستقبل حال بيعه.

وشاهد جوميز العديد من التسجيلات في الفترة الأخيرة، لكنه لم يبلغ الإدارة بقراره النهائي بعد، حيث كانت الأولوية بالنسبة له في ضم المغربي كريم البركاوي الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للفريق قبل أن تتعثر الصفقة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من