رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد فاروق يشكر وزير الشباب والرياضة على دعمه للتحكيم المصرى

وزير الرياضة بصحبة
وزير الرياضة بصحبة محمد فاروق

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الكابتن محمد فاروق، رئيس لجنة حكام كرة القدم، الذي قدم الشكر للوزير على دعمه للتحكيم المصري في كرة القدم، منذ تكريمه للحكام الذين شاركوا في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في لفتة غير مسبوقة، وموافقة الوزير على إتاحة الفرصة أمام كل الحكام المسجلين في الاتحاد المصري لكرة القدم، للتدريب في مراكز الشباب القريبة من إقامتهم، كما وافق الوزير على تنظيم المعسكر السنوي للحكام في المدينة الشبابية ببورسعيد والإسكندرية. 
وخلال اللقاء أكد الدكتور أشرف صبحي على دعمه الكامل لمنظومة التحكيم في كرة القدم، وطالب بضرورة تعاون كل أسرة التحكيم مع لجنة الحكام والعمل على تطوير أداء الحكام وصقل وإعداد الراغبين في دخول مجال التحكيم من عمر مبكر عبر أكاديمية تشرف عليها لجنة الحكام، وتنظيم دورات تدريب الحكام العاملين والدوليين ليكونوا في أفضل مستوى فني يشرف الكرة المصرية محليا وقاريا ودوليا.

وزير الرياضة يكرم البعثة المصرية السعودية لذوى الهمم والأصحاء

كرم اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة البعثة المصرية السعودية لذوي الهمم والأصحاء وذلك بعد نجاحهم في عبور المانش الأسبوع الماضي وتسجيلهم رقما جديدا.

واستمع وزير الرياضة  لكل التفاصيل من السباحين منذ بداية رحلتهم وحتي عبورهم المانش وتحقيق رقم جديد، حيث واجهتهم العديد من الصعوبات أثناء السباحة ولكن الإصرار علي تحقيق إنجاز للرياضة المصرية والعربية ساعدهم في تحقيق هذا الإنجاز.

وأثني "صبحي" علي إنجاز أبطالنا المصريين وأبطال المملكة العربية السعودية الشقيقة علي تحقيق رقم جديد بعبور المانش وهو ما يعد  إنجازا جديدا للرياضة المصرية والعربية.

وسجلت البعثة المصرية رقمًا جديدًا في عبور “بحر المانش“ تتابع بين ذوي الهمم والأصحاء في زمن قدره “عشر ساعات وست وأربعين دقيقة“، حيث حقق اللاعبون إنجازًا للرياضة المصرية.

وضمت البعثة المصرية إلى انجلترا، السباحين ذوي الهمم السعودي هم، فيصل القصيبي والمصري محمد كرم، والسباحين الأصحاء وهم: كريم عاصم، ومحمد أبوالوفا، ووليد زايد، وشيروت حافظ.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من