رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: محمود تريزيجيه يقترب من مزاملة أشرف بن شرقى فى الريان القطرى

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

يقترب نادي الريان القطري من إبرام صفقتين مميزتين، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2024-2025.

الريان القطري يستعد لإعلان التعاقد مع تريزيجيه وأشرف بن شرقي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الراية" القطرية، فإن نادي الريان بات قريبًا من التعاقد مع نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف طرابزون سبور التركي.

وأضافت الصحيفة القطرية، أن محمود تريزيجيه وصل إلى الدوحة، وأجرى الفحوصات الطبية تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الريان على سبيل الإعارة وإعلان الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويرغب نادي الريان في الحصول على خدمات محمود تريزيجيه، في ظل خبرته الكبيرة التي يمتلكها في الملاعب الأوروبية، وقدراته الفنية وإمكاناته في أرض الملعب، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الجديد.

الريان القطري يستعد لإعلان التعاقد مع تريزيجيه وأشرف بن شرقي

 

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن نادي الريان بات قريبًا أيضًا من التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، مُشيرة إلى أنه من المقرر مشاركته مع الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد فريق الريان لمواجهة الهلال السعودي، على استاد "أحمد بن علي"، يوم 17 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن محمود تريزيجيه، البالغ من العمر 29 عامًا، مرتبط بعقد مع طرابزون سبور يمتد حتى صيف عام 2026، ويُقدّر موقع ترانسفير ماركت العالمي القيمة التسويقية للجناح الدولي المصري بحوالي 8.5 مليون يورو.

وكان محمود حسن تريزيجيه قد انضم إلى صفوف فريق طرابزون سبور التركي في عام 2022، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي مقابل 4 ملايين يورو، ومنذ ذلك الحين، خاض 76 مباراة مع طرابزون سبور في مختلف المسابقات، سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 16 هدفًا آخر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من