رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوسف أوباما: الزمالك لم يحترم تاريخى.. ومجلس حسين لبيب تعمد تطفيشى

يوسف أوباما
يوسف أوباما

أعلن يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المنضم حديثا لنادي بيراميدز، عن انتهاء مسيرته مع القلعة البيضاء والانضمام لصفوف النادى السماوي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال يوسف أوباما، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادى الزمالك ملك لجمهوره وليس ملكا لأي شخص مهما كان، وأنا مشجع زملكاوي وأفتخر بذلك لآخر يوم في عمري.

وتابع: مجلس إدارة الزمالك الحالي لم يحترم تاريخي ولم يقدرني، ومجلس حسين لبيب تعمد تطفيشي من النادي، وأقسم بالله العظيم لم ولن أشترط لتجديد عقدي.

وأكمل: حسين لبيب تحدث معي في شهر يناير لتجديد عقدي طالبته بحسم  ملف تجديد عقود لاعبين آخرين وأنا ليس لدي أي أزمة، ومن ذلك الوقت لم يتحدث معي أي شخص بشأن التجديد، وأتحدى أي شخص في مجلس الإدارة مهما كان أن يخرج ويقول إنني رفضت أو اشترطت قبل التجديد.

وواصل: مجلس لبيب اجتمع مع أكثر من لاعب مؤخرا بشأن التجديد وتم تجاهلي بشكل واضح، والبعض في الزمالك يستخدم السوشيال ميديا لتشويه صورتي أمام الجماهير، ولك أن تتخيل أن النادى لم يوجه لي الشكر عبر الصفحة الرسمية بعد رحيلي.

وشدد: المجلس الحالي يرغب وبقوة في رحيلي بهذه الطريقة، ولم أتهاون لحظة طوال تواجدي داخل نادي الزمالك والكل يعرف تاريخ يوسف أوباما.

واختتم: وقعت لبيراميدز لمدة 3 مواسم، وحسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص ظلمني أو تعمد إيذائي أو أعلن أنني تمردت على الزمالك وطلبت مبالغ كبيرة للتجديد.

الزمالك فى الدورى

أنهي الزمالك مسابقة الدوري العام محتلا المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بعد تعادله مع بلدية المحلة بنتيجة 2-2، في الجولة الـ34 والأخيرة للدوري.

وتعرض الزمالك لخصم ثلاث نقاط عقوبة إضافية بعد انسحابه أمام الأهلي، في قمة الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من