رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل نرى التونسى على معلول فى نادى فاركو؟.. مفاجأة مدوية

على معلول
على معلول

قال الإعلامي هاني حتحوت إن التونسي علي معلول يفكر في الرحيل عن صفوف الأهلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الحالية بعد توقيع عقد مع الفارس الأحمر بالتجديد لمدة عام.

وأضاف هانى حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن هناك تفكيرا في الوقت الحالي من جانب اللاعب التونسي علي معلول للبحث عن عرض للعب حتى انتقالات يناير المقبلة في ظل اقتناع اللاعب بأنه سيعود للملاعب قبل شهر أو شهر ونصف الشهر من انتهاء العام الجاري، موضحا أنه في الوقت نفسه الذي يفكر مسئولو الأهلي  في رفع اسم التونسي من القائمة المحلية.

وأوضح أن نادي فاركو هو أقرب الأندية للحصول على خدمات علي معلول في الفترة الحالية داخل مصر، خاصة أن وكيل التونسى هو جون إدوارد، المدير الرياضي لفاركو.

إصابة على معلول

وكان على معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قد تعرض لإصابة قوية "قطع في وتر أكيلس"، خلال مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث أجري معلول عملية علي يد الدكتور ناصف محمد ناصف، كما أن طبيب الأهلي أحمد جاب الله تواجد في غرفة العمليات مع اللاعب أثناء العملية الجراحية.

وأوضح الطبيب أن القطع في وتر أكيلس بالنسبة لمعلول جزئي وليس كليا، وبالتالي سيكون غيابه من 4 إلي 6 أشهر، مشيرا إلي أن القطع الجزئي يقلل من مدة غياب اللاعب شهرين أو ثلاثة، بالتالي معلول أقصي مدة لغيابة 6 أشهر.

ويؤدي معلول حاليا المرحلة الثانية من برنامج التأهيل للتعافي من جراحة وتر أكيلس، من أجل العودة للتدريبات الجماعية.

تجديد عقد معلول مع الأهلي

وقع الدولي التونسي علي معلو،ل ظهير أيسر الأهلي، علي عقد جديد لمدة موسم بعدما انتهي عقده مع النادي في 30 يونيو الماضي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من