رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسن يوضح موقف الزمالك من المشاركة فى كأس السوبر المصرى

أحمد حسن
أحمد حسن

كشف الإعلامى أحمد حسن عن تفاصيل إخطار اتحاد الكرة المصري لمجلس أبوظبي بالأندية المشاركة في بطولة السوبر المصري، موضحا موقف نادي الزمالك من المشاركة بها.

وقال أحمد حسن، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة "دى إم سى"، إن اتحاد الكرة المصري أبلغ مجلس أبوظبي الرياضي رسميا بالأندية المشاركة في السوبر المصري.

وتابع: سيشارك في السوبر المصري كل من الأهلي، بطل الدوري الممتاز، وبيراميدز، بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا، بطل كأس الرابطة.

وأشار إلي أن الزمالك حصل علي الكارت الذهبي، حيث تم إخطار مجلس أبوظبي بالأندية الأربعة، المشاركة في السوبر وهى: الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

السوبر المصرى

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة عن إقامة بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال من 4 إلي 7 أكتوبر، في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

سينطلق نظام بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال في نسختها الثانية بمشاركة 4 أندية، وهى بطل الدوري وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة والفريق الحاصل علي الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة. 

وسيكون نصف النهائي يوم 4 أكتوبر، على أن يقام النهائي يوم 7 أكتوبر.

الزمالك فى الدورى

أنهي الزمالك مسابقة الدوري العام محتلا المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بعد تعادله مع بلدية المحلة بنتيجة 2-2، في الجولة الـ34 والأخيرة للدوري.

وتعرض الزمالك لخصم ثلاث نقاط عقوبة إضافية بعد انسحابه أمام الأهلي، في قمة الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

 

خروج الزمالك من كأس مصر

خطف فريق طلائع الجيش تذكرة التأهل إلي ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز علي الزمالك بنتيجة 5-3، بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة.

وكان فريقا الزمالك وطلائع الجيش لجآ إلي ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما.

سجل أحمد عبدالرحيم الشهير بـ"إيشو" هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 80، بعد نزوله بديلا لمهاب ياسر في الدقيقة 67 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل محمد حمدي ذكي للطلائع في الدقيقة 90+6 من عمر اللقاء.

قاد فريق الزمالك في المباراة فنيا الثنائي أحمد مجدي وأندرية بيكي، معاونا البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، بعد أن حصل البرتغالي علي إجازة للسفر إلي أسرته بعد انتهاء الدوري علي أن يعود إلي القاهرة يوم 28 أغسطس وتبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد في اليوم التالي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من