رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يكشف كواليس انتقال عمر الساعى إلى صفوف الأهلى

عمر الساعى
عمر الساعى

كشف فرج عمران، نائب رئيس نادي الإسماعيلي، عن كواليس انتقال عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلي صفوف الأهلي، مشيرا إلي أزمة القيد التي يتعرض لها الدراويش.

وانتقل عمر الساعي إلي صفوف نادي الأهلي مقابل 50 مليون جنيه، وسيدفع الأهلي 35 مليون جنيه كاش، بينما سيتم دفع 15 مليون جنيه خلال 3 أشهر، كما تم الاتفاق علي إعارة 3 لاعبين للإسماعيلي، وفقا لرؤية إيهاب جلال، المدير الفني.

وقال فرج عمران، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة "دى إم سى"، إن مجلس إدارة الإسماعيلي يحمل تركة كبيرة جدا، ندفع مبالغ ضخمة لحل أزمة القيد، وللاعبين الذين ضغطوا علينا بشكل غير عادي، ونتمني أن نحقق آمال جماهير الدراويش في عودة الفريق للمراكز المتقدمة.

وتابع: تمت الموافقة علي انتقال عمر الساعي إلي الأهلي، والرقم هو 50 مليونا وكنا نتمني ضعف هذا الرقم، لكن هذا هو المتاح حاليا.

وأكمل: أما بالنسبة للإعارات التي سنحصل عليها فالبتأكيد لا يوجد نادٍ سيفرط في لاعب نجمه لامع.

وواصل: إيهاب جلال مستمر في قيادة فريق الإسماعيلي خلال الموسم الجديد، أعلم أن الجماهير حزينة من بيع اللاعبين، لكن إن شاء الله سنضم لاعبين أقوياء سيرفعون من قيمة النادي، مشيرا إلي أن عبدالرحمن مجدي انتقل إلي بيراميدز مقابل حوالي 40 مليونا.

واستكمل: نحن هدفنا أن نضع النادي في مكانة أفضل، نلجأ لهذا الحل وهو بيع اللاعبين لأن الأندية الشعبية ليس أمامها حول أكثر من ذلك.

واختتم: هدفنا بناء فريق قوي للإسماعيلي من أجل المستقبل، من خلال الاعتماد علي اللاعبين الشباب بجانب صفقات كبيرة تضيف لهم.

عمر الساعى

شارك عمر الساعي مع الإسماعيلي في 47 مباراة بجميع المسابقات، أسهم خلالها في 8 أهداف، سجل 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، وحصل علي 7 بطاقات صفراء، ولم يتلق أي بطاقة حمراء في مسيرته حتي الآن.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من