رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تأكد بقائه.. عمر مرموش يبحث عن أول أهدافه مع آينتراخت فرانكفورت أمام هوفنهايم بالدورى الألمانى

عمر مرموش
عمر مرموش

يلتقي فريق آينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري عمر مرموش، نظيره هوفنهايم، على ملعب «دوتش بانك بارك»، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني «البوندسليجا» للموسم الجاري 2024/ 2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد هوفنهايم في الدوري الألماني، اليوم السبت، في الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

 

عمر مرموش يبحث عن الفوز مع آينتراخت فرانكفورت

ويسعى عمر مرموش ورفاقه لقيادة آينتراخت فرانكفورت نحو تحقيق الانتصار الأول له في الدوري الألماني لهذا الموسم، بعدما خسر أمام بروسيا دورتموند بهدفين دون في الجولة الافتتاحية من المسابقة.

لذلك يسعى فريق آينتراخت فرانكفورت لاستعادة البداية المثالية للموسم الماضى، عندما خسر مرة واحدة فقط في أول 11 مباراة له في الدوري الألماني

في المقابل، يرغب فريق هوفنهايم، تحت قيادة المدرب بيليجرينو ماتارازو، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا.

ويتسلح هوفنهايم ببداية قوية هذا الموسم بفوزه على هولشتاين كيل -الصاعد حديثًا إلى الدوري الألماني- بنتيجة 3/ 2 في الجولة الافتتاحية من المسابقة، بفضل نجمه أندريه كراماريتش الذى سجل هاتريك في المباراة الأولى، ليواصل تألقه ويصل إلى 10 أهداف في آخر ثماني مباريات له في الدوري، من بينها هاتريك مرتين.

 

مدرب آينتراخت فرانكفورت يؤكد بقاء عمر مرموش مع الفريق

وفي سياق متصل، أكد دينو توبمولر، المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، بقاء النجم المصري عمر مرموش مع صفوف الفريق، خلال الموسم الحالي.

يأتي ذلك بعدما تلقى عمر مرموش مؤخرًا عرضًا من نادي نوتينجهام فورست الإنجليزي، من أجل الانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك مقابل ما يقرب من 25 مليون يورو، قبل أن يرفض ناديه الألماني العرض المقدم.

وشارك مرموش مع آينتراخت فرانكفورت في 41 مباراة في الموسم الماضي، سجل خلالها 17 هدفا، وصنع ست تمريرات حاسمة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من