رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يستضيف برايتون.. ومانشستر سيتى ضيفًا على وست هام فى الدورى الإنجليزى

أرسنال
أرسنال

يفتتح نادي أرسنال مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، عندما يستضيف برايتون على استاد «الإمارات»، في الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مصر.

 

أرسنال يتحدى برايتون فى الدورى الإنجليزى

ويسعى فريق أرسنال، بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، لمواصلة الانتصارات، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور، حيث يخوض مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على وولفرهامبتون بهدفين دون رد، وأستون فيلا بنفس النتيجة، في أول جولتين من الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يرغب فريق برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي لجدول الدوري الإنجليزي، في ظل المنافسة الشرسة بين كبار الأندية على حجز المراكز المتقدمة بشكل مبكر.

ويدخل فريق برايتون هذا اللقاء متسلحًا بفوزه في أول جولتين من الدوري الإنجليزي، أمام كل من إيفرتون بثلاثية نظيفة، ومانشستر يونايتد بنتيجة 2/ 1.

 

مانشستر سيتى يواجه وست هام يونايتد فى الدورى الإنجليزى

وفي مباراة أخرى، يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره وست هام يونايتد، على استاد «لندن الأوليمبي»، في الساعة السابعة والنصف مساءً، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويأمل فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب بيب جوارديولا، في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومواصلة الدفاع عن اللقب للموسم الجاري 2024/ 2025.

وتغلّب مانشستر سيتي على تشيلسي بهدفين دون رد، كما حقق فوزًا ثمينًا على إيبسويتش تاون، الذي يضم النجم المصري سام مرسي، بنتيجة 4/ 1 في أول جولتين من الدوري الإنجليزي.

بينما يريد وست هام يونايتد تحقيق الفوز أيضًا، إذ بدأ مشواره بالخسارة أمام أستون فيلا بنتيجة 1/ 2، قبل أن يتغلّب على كريستال بالاس بهدفين دون رد في الجولة الثانية من البريميرليج.

وفي الجولة ذاتها، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، يحل فريق أستون فيلا ضيفًا على نظيره ليستر سيتي على ملعب «كينج باور»، فيما يستضيف فريق إيبسويتش تاون، الذي يضم نجمنا المصري سام مرسي، نظيره فولهام على ملعب «بورتمان رود».

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من