رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"قلة خبرتى أسقطتنى فى الخطأ".. مترجم كولر يوجه رسالة إلى خالد بيبو ومجلس إدارة الأهلى

الجوادى وكولر
الجوادى وكولر

قدم خالد الجوادي، مترجم مارسيل كولر لفريق الكرة بالأهلي السابق، اعتذارا بعد تصريحاته الأخيرة في أحد البرامج الرياضية، التي كشف خلالها عن كثير من الأمور والخفايا الخاصة بأوضة اللبس بالفريق الأحمر.

وكان الأهلي قد أعلن عن رحيل خالد الجوادي، عن منصبه بعد انتهاء موسم الفريق وختام منافسات الدوري المصري.

وقال خالد الجوادي عبر صفحته الشخصية علي موواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون، ولا حرمني الله النفس اللوامة، وشاهدت الحلقة التي ظهرت بها مع الأستاذ المحترم المهني محمد المحمودي مرة أخري وحاولت مراجعة وتقييم نفسي بعين ناقدة.

وتابع: أنا لم أندم علي شىء فعلته في حياتي أكثر من ظهوري في هذه الحلقة صدقا، صدقا يعتصرني الندم خصوصا أنني كنت مترددا جدا في الظهور من الأساس، لأن الغاية من ظهوري لم تر بالشكل الصحيح.

وأكمل: دفعني للظهور ضغط مؤلم من تجريح وإهانة وهجوم إعلامي لا يهدأ طيلة أسابيع ظللت فيها متحليا بالصمت، لكن استمرار الهجوم والضغط العصبي والنفسي علي وعلي أسرتي دفعني للرغبة في الرد والدفع عن نفسي بكل احترام، والإنسان طاقة وطاقتي علي تحمل هذا الهجوم الظالم جدا في معظمه لم تعد تتحمل وأردت أن أدافع عن نفسي.

وأضاف: ممكن سؤال الأستاذ محمد المحمودي، "الذي أكن له كل الاحترام علي مهنيته واحترامه"، أنني وضعت إطارا للحوار من أهم شروطه احترام كل منظومة نادي الأهلي وعدم التعرض بأي شكل لأي فرد فيها.

وواصل: أعترف بأن قلة خبرتي في الحوارات الإعلامية من هذا النوع أسقطتني في عدة أخطاء وأعتذر عن ذلك بشدة.

وأوضح: للتوضيح وليس للتبرير: كلامي عن كابتن الشناوي فيما يخصه قاله هو حرفا مع الأستاذ سيف زاهر، الكلام عن أحمد رفعت ذكره كابتن سيد عبدالحفيظ بالتفصيل مع الأستاذ مهيب عبدالهادي من أسبوعين تقريبا، الكلام عن محاضرة الوداد كاف أذاع المحاضرة كاملة بالصوت علي موقعه وسمعتها مصر كلها ولم أذكر كلمة زيادة.

وزاد: وجهت الشكر والحب والاحترام للجميع الكابتن الخطيب المهندس خالد مرتجي والكابتن خالد بيبو، المركز الإعلامي وكل منظومة النادي الرائعة أكثر من مرة لكن للأسف كما لو كان البعض لا يريد سماع أي شىء إيجابي، حتي حين تحدثت لأول مرة في سنتين عن مؤهلاتي العلمية والعملية رآها البعض بشكل سلبي، وليس سعادة باختيار النادي لأفراد لهم مؤهلات جيدة، لم يكن كل حواري سيئا لكن للأسف الآذان لا تريد سماع إلا السيئ فقط.

وأردف: لا أريد تبرير أو توضيح كل كلمة لكن أقسم بالله العظيم كانت نيتي خيرا ورغبة في نهاية كلها احترام وحب وتقديم للجميع، أعلم أن الغالبية لا تعرفني شخصيا حتي تحكم علي نواياي ولذلك لهم كل العذر.

واستطرد: أتوجه بالاعتذار لإدارة نادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين وبالتأكيد جمهور نادي الأهلي العظيم علي أي كلمة زعلتهم أو أغضبتهم أو خذلتهم مني، يعلم الله لم أكن أقصد إلا خيرا واحتراما ودفاعا عن نفسي بعد موجة الهجوم الضارية، أعتذر لكم جميعا وأرجو أن يكون رصيد سنتين من العمل والاجتهاد والإخلاص للكيان يسمح بأن تقبلوا جميعا اعتذاري عن أي خطأ أو كلمة كانت صدقا عن دون قصد، خاصة أن ذلك ظهوري الأول الإعلامي وتحدثت بتلقائية ويشهد الله علي.

وأكد: اعتذار خاص لأفشة وكهربا، يعلم الله مدي حبي وتقديري لهما وأنني أردت فقط من كلامي تكبير وتقدير الأول، وتحفيز الثاني من باب المحبة، صدقا اعتذر لكما وأرجو قبول اعتذاري.

وأشار: الاعتذار الأهم والأخير لأسرتي التي تحملت معاناة حقيقية لمدة سنتين من أجلي ومن أجل الرحلة الجميلة والشغف الذي عشته سنتين، كم كانت لحظة قاسية حين خضني ابني وقال دامعا "الحمد لله يا بابا هترجع تبقي معانا تاني"، تحملوا سنتين من أجلي وتحملوا ألم الهجوم علي أسابيع تألموا معي كثيرا وكنت مشفقا عليهم مع كل سكين يضرب في ظهري.

وأضاف: في النهاية أرجوكم وأطلب منكم جميعا بعد قبول اعتذار وإغلاق صفحة مترجم كولر السابق فالأمر لا يستحق كل هذا صدقا.. مترجم مشى.. أخطأ أحيانا اجتهد أحيانا واعتذر ويريد الرحيل مع أسرته في هدوء غير باحث عن شهرة أو أضواء، ومن فينا لا يخطئ أرجوكم أرجوكم طلبا أن ننظر جميعا للأمام ولأمور أكثر أهمية بكثير من رحيل المترجم نداء إلي كل الإعلاميين واليوتيوبرز، أرجوكم إغلاق الصفحة وتركي لحالي بما لي وبما علي.

واختتم: أعتذر عن التواصل مع أي جهة إعلامية تطلب مني الأدلاء بالتصريحات لأنني لا أرغب في ذلك، وأعدكم بأن تكون تلك المرة الأخيرة للحديث عن هذا الأمر، أعتذر لكم مجددا وأشكركم والسلام عليكم جميعا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من