رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد إبراهيم يكشف كواليس رحيله عن سيراميكا إلى البنك الأهلى

محمد إبراهيم والانتقال
محمد إبراهيم والانتقال للبنك الأهلى

كشف محمد إبراهيم، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، المنضم حديثا إلي صفوف البنك الأهلي، عن كواليس رحيله عن فريقه السابق.

وأعلن نادي سيراميكا كليوباترا عن رحيل محمد إبراهيم عن صفوف الفريق، لينضم بشكل رسمي إلي نادي البنك الأهلي، بداية من الموسم الجديد 2024-2025.

وقال محمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن سيراميكا كليوباترا وصل له عرض من أسبوع من البنك الأهلي، وجدوا أن العرض المالي جيد واطلعوا علي رغبتي ووافقت وتمت الصفقة.

وتابع: كان لدي عرض من نادٍ مصري في يناير، لكن سيراميكا كليوباترا تمسك بي واحترمت ذلك وجددت تعاقدي 3 سنوات، لكن عندما جاء عرض البنك الأهلي النادي وافق، وأنا سعيد بهذه الخطوة وأتمني فيها التوفيق.

وأكمل: أشكر كل المسئولين في سيراميكا كليوباترا، قضيت معهم أحسن 4 سنوات في حياتي، لعبت 98% من المباريات.

وواصل: أنا لم أكن لاعبا صانعا للمشاكل، طوال الـ4 سنوات لم أعاقب حتي بغرامة تأخير، أنا أشكر سيراميكا كليوباترا وكنت أتمني الاستمرار معهم.

وبسؤاله هل كنت تحلم بأن تكون خطوتك التالية هي العودة إلي نادي الزمالك؟، أوضح: مش كل واحد بيحلم بحاجة بتتحقق، كان الله في عون مجلس إدارة الزمالك، لأنه في ظروف صعبة، الزمالك نادٍ كبير وأتمني أن تحل الأزمات.

واختتم: انضمامي لنادي البنك الأهلي تحد كبير لي، وسنسعي لوضع النادي في مكان جيد في جدول مسابقة الدوري الموسم المقبل.

البنك الأهلي يتعاقد مع محمد إبراهيم

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، عن التعاقد مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا، لمدة موسمين قادمين.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا قد أعلن عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أن الساحر محمد إبراهيم لم يبخل علي الفريق بنقطة عرق واحدة، منذ اللحظة الأولي التي انضم فيها إلي كتيبة سيراميكا كليوباترا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من