رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد الوصول وارتداء قميص الأهلى.. آخر تطورات صفقتى دارى وبن رمضان

بن رمضان
بن رمضان

ينتظر نادي الأهلي خلال الساعات المقبلة إغلاق ملف التعاقد مع الثنائي التونسي محمد علي بن رمضان والمغربي أشرف داري.

وكثف الأهلي مجهوداته في الأيام الماضية للحصول على خدمات داري من صفوف فريقه بريست الفرنسي بجانب الحصول على توقيع بن رمضان من فريقه فرينكفاروزي المجري.

ويرغب الأهلي استعجال ضم لاعبيه للالتحاق بقائمة الفريق التي تستعد لخوض السوبر الإفريقي ضد الزمالك في الشهر المقبل.

واستقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، على القائمة المبدئية التى سيتم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف»، اليوم، تمهيدًا للمشاركة فى السوبر الإفريقى المقرر فى الـ27 من سبتمبر المقبل، أمام الزمالك، الذى يقام فى المملكة العربية السعودية.

وتضم القائمة المبدئية للأهلى كلًا من: محمد الشناوى وحمزة علاء ومصطفى شوبير، فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع: خالد عبدالفتاح ومحمد هانى وعمر كمال عبدالواحد ورامى ربيعة وياسر إبراهيم، وفى وسط الملعب: أكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ومحمد مجدى «أفشة» وبيرسى تاو ورضا سليم وطاهر محمد طاهر، وفى الهجوم: محمود عبدالمنعم «كهربا» ووسام أبوعلى. وأوضح مصدر بالأهلى أن الصفقات الجديدة للأهلى، وهم: يوسف أيمن والمغربى يحيى عطية الله وأشرف دارى، ستتم إضافتهم للقائمة الثانية، بعد قيدهم فى سجلات الفريق يوم 31 أغسطس الجارى، وهو ما سينطبق على الصفقات الجديدة التى سيتم التعاقد معها خلال الساعات القليلة المقبلة، مثل التونسى محمد على بن رمضان.

آخر تطورات انضمام أشرف دارى وبن رمضان إلى الأهلى

 يصل المغربى أشرف دارى، لاعب نادى استاد بريست الفرنسى، إلى القاهرة اليوم أو بحد أقصى صباح الثلاثاء، بعد أن غادر عقب انتهاء مباراة فريقه أمام لانس، أمس، فى الدورى الفرنسى، بناء على رغبة ناديه.

وأنهى الأهلى جميع الإجراءات الخاصة بانتقال أشرف دارى مع النادى الفرنسى، ومن المقرر أن يخضع اللاعب فور وصوله لإجراءات الكشف الطبى، قبل إعلان التعاقد معه لمدة 4 مواسم.

وجلس المغربي أشرف داري، هدف اادي الأهلي في الميركاتو الصيفي، على مقاعد بدلاء ناديه بريست ضد لانس في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي ولم يشارك في اللقاء.

من جانبه يتوقع أن يصل بن رمضان للقاهرة خلال يومين بأقصى تقدير وقبل مباراة فريقه في الدوري الأوروبي.

وأفادت تقارير تونسية بحدوث انفراجة في أزمة مفاوضات الأهلى مع نادي فرينتسفاروتشي المجري بشأن ضم محمد علي بن رمضان، للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لما ذكره موقع “nessma sport” التونسي، فإن “بن رمضان” وافق على الانتقال إلى الأهلي، بعد محاولات مكثفة من جانب والد اللاعب.

وأضاف الموقع: "جناح الترجي التونسي السابق سيوقع للمارد الأحمر خلال الساعات القليلة المقبلة، مع تقارب وجهات النظر بين الأهلى والنادي المجري حول المقابل المادي".

وأكمل: "اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة بالدوري المصري وتحديدا نادي الأهلى الموسم المقبل".

وأوضح الموقع: "تسريب معلومة رفض عبدالرءوف بن رمضان، والد اللاعب، الانضمام للأهلي جاء من أجل امتصاص غضب جمهور الترجي فقط، الذى يرفض تواجد لاعبهم السابق في صفوف منافسهم المارد الأحمر".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من