رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الدولى للتنس يمنح كنزى عبدالعزيز جولة أوروبية بعد التتويج ببطولة إفريقيا

 اللاعبة كنزى عبدالعزيز
اللاعبة كنزى عبدالعزيز بطلة إفريقيا فى التنس

اختار الاتحاد الدولي للتنس، اللاعبة كنزي عبدالعزيز، بطلة إفريقيا في التنس تحت 14 عام، للمشاركة في جولة أوروبية تتكون من مجموعة بطولات خلال شهري أغسطس ويوليو، كجزء من برنامج تطوير الأبطال الناشئين الموهوبين في العالم.

الجدير بالذكر أن البطلة المصرية الناشئة كانت قد حصلت منذ عدة شهور علي البطولة الإفريقية تحت 14 عاما، وكانت مرشحة للعب بطولة رولان جاروس للناشئين، إحدي البطولات العظمي في عالم الكرة الصفراء.

كنزي عبدالعزيز لاعبة نادي جزيرة الورد بالمنصورة وهي المنصفة الأولي محليا وإفريقيا تحت 14 عاما، ومتوقع لها الكثير في الفترة القادمة في عالم التنس الأرضي الذي يشهد مؤخرا تطورا واضحا في عدد اللاعبين الممارسين، وظهور أبطال وبطلات ناشئين واعدين.

 

 

وزير الشباب والرياضة يشهد ختام دورة التحول الرقمى لشباب الاتحاد العام لشباب العمال


شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فعاليات ختام دورة "التحول الرقمي" التي نظمها الاتحاد العام لشباب العمال، التي تهدف إلى تعزيز قدرات الشباب في مجالات التكنولوجيا الحديثة ورفع كفاءاتهم الرقمية لمواكبة متطلبات سوق العمل المعاصر، بحضور عبدالعزيز سمير، رئيس الاتحاد العام لشباب العمال.

أكد الدكتور أشرف صبحي أهمية هذه المبادرات والدورات المختلفة التي تسهم في تطوير مهارات الشباب وتأهيلهم لدخول سوق العمل بشكل أكثر تنافسية.، مشيرًا إلى أن التحول الرقمي أصبح ضرورة ملحة في ظل التطورات السريعة التي يشهدها العالم. ومن خلال هذه الدورات، نعمل على تجهيز الشباب المصريين للتأقلم والتعامل مع التحديات والفرص التي يوفرها العالم الرقمي.

موضحا أن وزارة الشباب والرياضة تعمل على توفير العديد مثل هذه البرامج التي تهدف إلى بناء قدرات الشباب وتزويدهم بالمعرفة والأدوات اللازمة لتحقيق النجاح في مساراتهم المهنية المختلفة. وكذلك العمل على خلق بيئة تعليمية متطورة تشجع على الابتكار والإبداع، وتلبي احتياجات سوق العمل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من