رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السيد: أحمد زيزو يريد أن يصنع تاريخًا مع الزمالك

أحمد زيزو
أحمد زيزو

علق طارق السيد، لاعب الزمالك السابق، على ملف تجديد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول، وموقفه من الرحيل عن القلعة البيضاء.

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك، نهاية الموسم المقبل 2024-2025، وتسعي إدارة القلعة البيضاء لحسم موقف اللاعب سواء بالتجديد أو الرحيل، بعد وصول عروض سعودية وقطرية في الفترة الأخيرة.

وقال طارق السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة “دى إم سى”: أنا مع بقاء زيزو مليون بالمائة، الزمالك إذا كان يمر بأزمات مالية هذه الفترة فبعد أن يحل النادي أزماته ستكون الأمور مستقرة وخيرا كبيرا للكل.

وتابع: ما دام اللاعب حصل علي شهرة وأموال ونجومية، إذا لا بد للاعب أن يتحمل ظروف النادي في بعض الأوقات.

وأكمل: ما يتردد عن أن زيزو لو جدد أوضة اللبس ستضرر هذا اختراع، أي لاعب عليه أن يتألق ويأخذ ما يريده.

وواصل: أي لاعب في مصر يريد أن يكون مثل زيزو في أرقامه يفعل مثله، هل كريستيانو رونالدو عندما حصل علي أعلي راتب أو ميسي هل أوضة اللبس تتضرر؟.

وأضاف: أليس إمام عاشور يحصل على أعلي راتب في الأهلي؟، لماذا أوضة اللبس لم تتضرر؟، الأهلي يعطي كل اللاعبين عقدا ثابتا واحدا، لكن يدخل للاعب أرقام من رجال أعمال ورعاية كثيرة جدا.

وأردف: الله يكون في عون إدارة الزمالك، لأنها تسابق الزمن من أجل حسم هذا الملف، وإن شاء الله يحسم تجديده خلال الساعات القادمة، أتمني أن يستمر زيزو ويتم غلق هذا الملف.

واستطرد: محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، عندما وصل له عرض كبير جدا من الدوري السعودي رفض لكي يستكمل تاريخه مع ليفربول.

واختتم: أعتقد أن زيزو يمتلك نفس العقلية ويريد أن يصنع تاريخا مع الزمالك، وأتمني أن الجلسة القادمة للاعب مع مجلس الإدارة تشهد تقاربا في وجهات النظر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من