رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

والد محمد عبدالشافى يكشف موقف نجله من العودة لنادى الزمالك

محمد عبدالشافى
محمد عبدالشافى

كشف والد محمد عبدالشافي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات الحالة الصحية لنجله بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي، ويوضح موقفه من العودة للفارس الأبيض.

وقال والد محمد عبدالشافي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن نجله الآن يتأهل من الإصابة وهو متعجل العودة للعب بشكل قوي، ونحن داعمون للنادي في كل شىء، والزمالك هو من فتح بيتنا، موضحا أن محمد سيعود قريبا وسيلعب مع الفريق الأول.

وتابع: محمد جاهز وهو يريد العودة للمعب بأي طريقة، ومش هيبطل كورة، لأنه ابن النادي وداعم للفريق في كل وقت وحين.

وعن مواقفه مع الزمالك، قال: هذه ليست شعارات، وكله من قلبه، الزمالك نادينا وهو من فتح بيتنا، وبالفعل عبدالشافي كان سيعتزل، لكن عندما طلبوه قال أنا موجود ووقع علي بياض.

وهل بالفعل تم عرض رقم علي عبدالشافي، أوضح: نعم هو يرضي بالقليل، لأنه تربي في النادي وعمره 6 سنوات، ورحل وعمره 12 سنة وعاد، هو يريد أن يشارك ويلعب مع الفريق.

خروج الزمالك من كأس مصر

خطف فريق طلائع الجيش تذكرة التأهل إلي ربع نهائي كأس مصر، بعد الفوز علي الزمالك بنتيجة 5-3، بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما، علي استاد السلام ضمن منافسات دور الـ 16 للبطولة.

وكان فريقا الزمالك وطلائع الجيش، لجآ إلي ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما.

سجل أحمد عبدالرحيم الشهير بـ "إيشو"، هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 80، بعد نزوله بديلا لمهاب ياسر في الدقيقة 67 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل محمد حمدي ذكي للطلائع في الدقيقة 90+6 من عمر اللقاء.

قاد فريق الزمالك في المباراة فنيا الثنائي أحمد مجدي وأندرية بيكي، معاونا البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، بعد أن حصل البرتغالي علي إجازة للسفر إلي أسرته بعد انتهاء الدوري علي أن يعود إلي القاهرة يوم 28 أغسطس وتبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد في اليوم التالي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من