رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبير عطاالله تكشف عن خطتها لتطوير كرة القدم النسائية فى مصر

عبير عطاالله
عبير عطاالله

كشفت الدكتور عبير عطاالله، الأمين العام للاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة عن هدفها الأساسي فى العمل على تطوير كرة القدم النسائية داخل مصر خلال المرحلة المقبلة فى ظل الاهتمام غير المحدود من القيادة السياسية بالعنصر النسائى، وتواجد المرأة فى أعلى المناصب القيادية فى السنوات الأخيرة.

وقالت عبير عطاالله إن الكرة النسائية المصرية لديها العديد من المقومات التى تساعدها فى التواجد والوصول إلى مرحلة متقدمة والمنافسة فى كافة البطولات القارية والعالمية.

وأوضحت عبير عطاالله أنها ترغب فى المساهمة والمشاركة فى الفترات القادمة مع صناع القرار عن كرة القدم المصرية فى الاهتمام والرعاية الكاملة لكرة القدم النسائية، والعمل على اكتشاف المواهب بين الفتيات فى المراحل السنية الأولى وتهيئة المناخ أمامهن للتعبير عن قدراتهم الفنية والبدنية.

وأشارت إلى أنها استفادت من التواجد فى المملكة العربية السعودية واطلعت كثيرًا على الملفات المتعددة والمختلفة والتى تساهم حاليًا فى تطوير الكرة السعودية سواء على مستوى الرجال أو السيدات.

وحول إمكانية ترشحها لانتخابات اتحاد الكرة القادمة على المقعد النسائى.. أشارت عبير عطاالله إلى أن هذا الأمر سابق لأوانه، وأن الأمر ما زال محل دراسة منها لاتخاذ القرار المناسب، مؤكدة أنها سواء قررت الترشح فى انتخابات اتحاد الكرة أو فضلت الابتعاد عن الساحة الانتخابية ستعمل جاهدة لتطوير كرة القدم النسائية فى مصر والوصول بها إلى مرحلة متقدمة فى الفترة القادمة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من