رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودرن سبورت يصطدم بفريق زد فى الدور ربع نهائى لكأس مصر

فريق زد إف سى
فريق زد إف سى

عندما تشير عقارب الساعة إلى التاسعة مساء اليوم سيكون عشاق المتعة والإثارة على موعد مع مواجهة قوية بين فريقي مودرن سبورت وزد إف سي باستاد السلام في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وصعد فريق مودرن سبورت بقيادة طلعت يوسف للدور ربع النهائي بعد فوزه في دور الـ32 على بترول أسيوط بثلاثة أهداف نظيفة وفي دور الـ16 على إنبي بهدف دون رد.

ويسعى طلعت يوسف الذي حقق نتائج رائعة مع مودرن سبورت وقاد الفريق لاحتلال المركز الخامس في الدوري لمواصلة مشواره الناجح والتأهل للدور نصف النهائي لذلك حرص على تجهيز لاعبيه بشكل جيد وحذرهم من خطورة هجوم زد إف سي بقيادة عبدالرحمن البانوبي ومصطفى زيكو وشادي حسين.

وركز طلعت يوسف خلال التدريبات على تضييق المساحات بين خطى الدفاع والوسط  وفرض رقابة صارمة على ثلاثي هجوم زد إف سي مع سرعة التحول للهجوم عند الاستحواذ على الكرة لوصول لمرمى علي لطفي.

في المقابل تأهل فريق زد إف سي بقيادة مجدي عبدالعاطي للدور ربع النهائي بعد فوزه في دور الـ32 على الداخلية بهدفين مقابل هدف وفي دور الـ16 على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف نظيفة في الوقت الإضافي.

ويسعى مجدي عبدالعاطي لقيادة زد إف سي للتأهل للدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه وحرص على تحفيز لاعبيه وأكد لهم أن تخطي عقبة مودرن سبورت سيفتح الطريق أمام التأهل للمباراة النهائية.

وسيلتقي الفائز من مودرن سبورت وزد إف سي في الدور نصف النهائي، الفائز من مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي.

يدير المباراة محمود بسيوني ويساعده محمود أبوالرجال وعمر فتحي ومعهم مبروك نبيل حكما رابعا وعمرو الشناوي حكم فيديو وأحمد صلاح مساعد حكم فيديو

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من