رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهة قوية بين طلائع الجيش والإسماعيلى فى الدور ربع النهائى لبطولة كأس مصر

فريق الإسماعيلى
فريق الإسماعيلى

يستضيف طلائع الجيش فريق الإسماعيلي في السادسة مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في الدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر.

المباراة مهمة للفريقين في ظل رغبة كل منهما في مواصلة مشواره ببطولة كأس مصر حيث يسعى طلائع الجيش للوصول للمباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه بينما يسعى الإسماعيلي للفوز باللقب في عام الاحتفال بمرور مائة سنة على تأسيس النادي.

طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني تأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه في دور الـ32 على بور فؤاد بهدف دون رد وفي دور الـ16 على الزمالك 5- 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

وحرص عبدالحميد بسيوني على متابعة مباراة الإسماعيلي وسموحة في دور الـ16 ووضع يده على نقاط القوة والضعف في صفوف الإسماعيلي وقام بتخفيف الأحمال البدنية خلال التدريبات لحماية لاعبيه من الإجهاد خاصة بعد أن لعب الفريق 120 دقيقة أمام الزمالك.

على الجانب الآخر تأهل الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال للدور ربع النهائي بعد فوزه في دور الـ32 على القناة 2-1 وفي دور الـ16 على سموحة بهدفين نظيفين.

وحرص إيهاب جلال على تحفيز اللاعبين وطالبهم بالفوز والتأهل للدور نصف النهائي والمنافسة بقوة على الفوز باللقب وإسعاد الجماهير في عام الاحتفال بالمئوية.

إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمد فوزي وكمال السيد وعبدالله جمال ومحمد نصر ومحمد عمار وعماد حمدي وعبدالكريم مصطفى وحاتم سكر ومحمد عبدالسميع ومحمد بيومي وعمر الساعي ومروان حمدي وعبدالرحمن الدح وإبراهيم عبدالعال ومحمد خطاري وعبدالرحمن كتكوت ومحمد وجدي وعمر القط وإيريك تراورى ونادر فرج وحسن صابر وخالد النبريصى.

وشهدت القائمة غياب أحمد عادل عبدالمنعم وعصام صبحي ومحمد حسن ومحمد دسوقي ومحمد مخلوف وعبدالرحمن مجدي.

يدير المباراة محمد سلامة "ميدو" ويساعده هشام الدسوقي وأسامة السيد ومعهم أسامة إسماعيل كحكم رابع وحسام عزب حكم فيديو ومحمود الدسوقي مساعد حكم فيديو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من