رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتى يستضيف سام مرسى ورفاقه لمواجهة إيبسويتش تاون بالدورى الإنجليزى

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره إيبسويتش تاون، الذي يضم النجم المصري سام مرسي، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الجديد، ويقودها الحكم "مايكل ساليسبري".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد إيبسويتش تاون، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

 

سام مرسى فى مهمة جديدة مع إيبسويتش تاون أمام مانشستر سيتى

ويأمل فريق مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، ومواصلة مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

ويخوض مانشستر سيتي هذه المباراة وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على تشيلسي بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يريد سام مرسي ورفاقه قيادة فريق إيبسويتش تاون- الصاعد حديثًا إلى البريميرليج- نحو تحقيق الفوز الأول في بطولة الدوري الإنجليزي، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة بهدفين دون رد أمام ليفربول، الذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح، في الجولة الافتتاحية من المسابقة.

 

مانشستر يونايتد يواجه برايتون في الدوري الإنجليزي

وفي مباراة أخرى، يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على برايتون، على ملعب "فالمر"، في افتتاحية الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الجديد 2024-2025، ويقودها الحكم "كريج باوسون".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، في الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، لمواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، بعدما تغلّب على فولهام بهدف نظيف في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

بينما يرغب فريق برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويخوض فريق برايتون هذا اللقاء منتعشًا بفوزه الكبير على إيفرتون بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من