رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

والد أشرف دارى يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهلى مع نيس الفرنسى

أشرف دارى
أشرف دارى

كشف داري زهير، والد أشرف داري، لاعب بريست الفرنسي، عن تفوق الأهلي على 3 فرق إسبانية ترغب في الظفر بخدمات المدافع الدولي المغربي.
واقترب أشرف داري كثيرًا من الانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.
وقال والد أشرف داري في تصريحات عبر صحيفة "هسبورت" المغربية: "توصلت جميع الأطراف لاتفاق نهائي، ويُنتظر الإعلان عن التعاقد بعد المباراة المقبلة لبريست".
وأضاف: "الأهلي قدم كل الضمانات للاعب بريست وحُسم الأمر، وبدأوا في الإجراءات الخاصة بإصدار التأشيرة تمهيدًا لوصول أشرف إلى القاهرة".
وأتم والد أشرف داري: "3 أندية إسبانية حاولت ضم أشرف وهي خيتافي ورايو فايكانو وإسبانيول لكن المطالب المالية للنادي الفرنسي كانت كبيرة والأهلي هو الوحيد الذي نجح في تلبيتها".
وسيخوض بريست مباراته في الجولة الثانية بالدوري الفرنسي أمام لانس يوم الأحد المقبل قبل أن يسافر بعد ذلك أشرف داري إلى القاهرة.

وكشف زهير داري، والد أشرف داري مدافع بريست الفرنسي، عن السر وراء صعوبة عودة اللاعب إلى الوداد مجددًا، وذلك بالتزامن مع أخبار اقترابه من الأهلي خلال الميركاتو الصيفي.
وقال والد أشرف داري في تصريحات لصحيفة "هسبورت" المغربية": "أتابع أعدادًا كبيرة من الجماهير الودادية، تُعرب عن قلقها من اقتراب أشرف للأهلي المصري، وعدم اختياره الوداد الرياضي، وهنا يجب على الجميع أن يعرف التفاصيل".
أضاف: "أشرف يتنفس عشق الوداد، وأنا لا أكره أن يعود للفريق، الوداد أكبر من أي ناد، هل يكره أب أن يكون ابنه وأحفاده إلى جانبه؟ نكون معًا نستعيد الذكريات ونعيش لحظات جميلة، لكن هناك أمورا أخرى تعوق هذا الأمر".
أوضح: "إدارة فريق بريست لديها أزمة مع الرئيس السابق للوداد الرياضي سعيد الناصيري، ورغم ذلك حاولت الاستماع لعرض الإدارة الحالية للفريق، لكن المطالب المالية للفريق الفرنسي لم يتفاعل معها الوداد، وبريست هو من يمتلك القرار وليس أشرف".
وأشار إلى أن الأهلي قدم عرضًا مهمًا، يفوق عرض الوداد بأضعاف، الأمر الذي جعل إدارة بريست تناقشه وتمشي فيه إلى أبعد نقطة من المفاوضات مع مسئولي الفريق القاهري.
وتابع: "يُمكن أن أقول لك إن المفاوضات مع الأهلي بلغت نسبة 70 في المائة تقريبًا، هناك أمور أخرى قيد النقاش بين جميع الأطراف، وأتمنى له الخير في كل مكان".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من