رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: جيمس رودريجز فى مدريد للتوقيع لرايو فاليكانو

 جيمس رودريجز
جيمس رودريجز

اقترب الكولومبي جيمس رودريجز، لاعب فريق ريال مدريد وبايرن ميونخ السابق، من الانضمام لصفوف فريق رايو فالكيانو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جيمس رودريجز لاعب حر في الوقت الحالي بعد رحيله عن صفوف نادي ساو باولو البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن جيمس رودريجز متواجد حاليًا في العاصمة الإسبانية مدريد، مشيرة إلى أن إدارة النادي تخطط منذ فترة للتعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوفهم استعدادًا للموسم المقبل.

وأفادت ماركا بأن إدارة النادي تسعى لإيجاد صيغة اقتصادية لإتمام الصفقة، كما فعلوا من قبل في صفقة التعاقد مع راداميل فالكاو، خاصة أن اللاعب يفضل اللعب في الدوري الإسباني والعيش في العاصمة مدريد في نفس الوقت.

وأشارت إلى أن راتب اللاعب ستتم تغطيته عن طريق دعم خارجي بعيدًا عن ميزانية النادي.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية اهتمامه بضم جيمس رودريجز في الميركاتو الصيفي، بعد أدائه المميز في كوبا أمريكا الماضية وحصوله على جائزة أفضل لاعب، ولكن على الرغم من الاهتمام لم تتقدم أحد الأندية الأوروبية خطوة لضم اللاعب، وتقدم نادي راي فاليكانو بالعرض لضم اللاعب في الأسبوع الماضي.

ومن المنتظر أن تنهي إدارة رايو فالكيانو كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع جيمس رودريجز خلال الأيام المقبلة ثم التوقيع معه بشكل رسمي.

وبدأ جيمس رودريجز مسيرته الاحترافية ضمن صفوف فريق إنفيجادو الكولومبي تحت 20 عامًا ثم صعد للفريق الأول بالنادي في يناير 2007، ولعب لمدة عام قبل الانضمام لرديف فريق بانفيلد الأرجنتيني وبعد عام آخر تم تصعيده للفريق الأول بالنادي ولعب له لمدة عام ونصف قبل الانتقال لبورتو البرتغالي في صيف 2010 وبعد 3 مواسم انتقل لنادي موناكو الفرنسي ولعب له موسم قبل الانضمام لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2014 ولعب لريال مدريد 3 سنوات ثم رحل معارًا لبايرن ميونخ لمدة موسمين وعاد لريال مدريد في صيف 2019 وقضى موسمًا مع النادي قبل التوقيع مع إيفرتون في صفقة انتقال حر في عام 2020 وبعد عام انتقل لنادي الريان القطري في صيف 2021 ولعب له لمدة موسم ثم رحل مجانًا لنادي أولمبياكوس اليوناني في صيف 2022 ثم رحل عن النادي وانضم مجانًا لساو باولو البرازيلي في صيف 2023 ورحل بعد موسم واحد.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من