رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العريان: فوز الجندى بذهبية الخماسى الحديث نتيجة عمل 4 سنوات

أحمد الجندى
أحمد الجندى

صرح شريف العريان، رئيس الاتحاد المصرى للخماسي الحديث، بأن حصول أحمد الجيندى على ميدالية ذهبية بأوليمبياد باريس وكسر الرقم العالمى تم التخطيط له منذ أكثر من أربعة أعوام، حيث يقوم بالتدريب يوميا من 8 إلى 10 ساعات والاعتماد على المدرب الوطنى ورحيل المدرب الأجنبي فى ذلك التوقيت. 

وأوضح شريف العريان خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7 قائلا: "غير راض على نتائج البعثة المصرية فى أوليمبياد باريس الماضية، المسئول الذى تحدث عن احتياج التعاقد مع مدرب أجنبى قبل المشاركة بالبطولة بأربعة شهور فقط شخص غير مسئول بالمرة". 

وتابع شريف العريان: "هناك استعدادات من الن للمنافسة فى الخماسى الحديث بين الأبطال المحللين، حيث نمتلك بطل عالم فى الناشئين والشباب أيضا وأقوم دائما باصطحاب 14 فردا رفقة اللاعبين من مدربين ومعديين فى البعثات لتجهيزهم قبل المنافسات بشكل جيد وهذا أمر طبيعى". 

واختتم شريف العريان حديثة: "كانت هناك فرص محققه لحصد عدد من الميداليات بأوليمبياد باريس وعلى رأسها لعبة السلاح ولكن عدم تركيز بعض اللاعبين فى المنافسات الحاسمة أهدرها بشكل غير طبيعى لذلك لا بد من العمل على ذلك الأمور قبل خوض المواجهات".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من