رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: مجلس الزمالك تعاون مع جوميز فى الخروج من الكأس.. وكولر كان محقًا فى قراره

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

يري رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بالتعاون مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، فرط في فرصة التتويج ببطولة كأس مصر.

وقال رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن محمود الشناوي، حارس مرمي الزمالك، من مكاسب الفريق مؤخرا وتعامل أمام طلائع الجيش بصورة جيدة، مشيرا إلي أن هناك لاعبين مفيدين للفريق مستقبلا، مثل إيشو ومحمد عاطف وأحمد مجدي.

وتابع: الزمالك خسر بأخطاء فنية بشكل واضح، لا أعرف وقت الهجمة الأخيرة لماذا كان لاعبو الزمالك في نصف ملعب الطلائع؟

وأكمل: محمد حمدي، لاعب الطلائع، قام بعمل هجمة مرتدة وسجل التعادل في وقت صعب جدا، وهناك حالة إحباط شديدة بين جمهور الزمالك بعد الخسارة والخروج من المسابقة.

وواصل: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، كان محقًا في قرار منح لاعبيه الراحة سريعا لتفادى الإصابات في الموسم الجديد.

وأردف: الزمالك لا أعرف كيف منح البرتغالي جوزيه جوميز راحة، وكذلك بعض اللاعبين حصلوا علي إجازة رغم أنهم لم يشاركوا في نفس عدد مباراة لاعبي الأهلي.

واختتم: مسابقة كأس مصر مهمة وكبيرة، وكان من الممكن الفوز بها، لكن إدارة الزمالك بالتعاون مع المدير الفني فرطت في اللقب بسهولة.

خروج الزمالك من كأس مصر

خطف فريق طلائع الجيش تذكرة التأهل إلي ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز علي الزمالك بنتيجة 5-3، بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام ضمن منافسات دور الـ 16 للبطولة.

وكان فريقا الزمالك وطلائع الجيش، لجأ إلي ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما.

سجل أحمد عبدالرحيم الشهير بـ"إيشو"، هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 80، بعد نزوله بديلا لمهاب ياسر في الدقيقة 67 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل محمد حمدي ذكي للطلائع في الدقيقة 90+6 من عمر اللقاء.

قاد فريق الزمالك في المباراة فنيا الثنائي أحمد مجدي وأندرية بيكي، معاونا البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، بعد أن حصل البرتغالي علي إجازة للسفر إلي أسرته بعد انتهاء الدوري علي أن يعود إلي القاهرة يوم 28 أغسطس وتبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد في اليوم التالي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من