رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر السيد: تتويج الزمالك بالكونفيدرالية نتاج موسم صعب.. وتحقيق لقب الكأس كان فى المتناول

نادر السيد
نادر السيد

أكد نادر السيد، نجم مصر السابق، أنه يعتبر الموسم المنقضي بمثابة موسم تحضيري لنادي الزمالك للموسم المقبل، من أجل منصات التتويج بالبطولات.

وودع الزمالك بطولة كأس مصر بالخسارة أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح عقب التعادل بهدف لكل منهما في الوقتين الأصلي والإضافي.

ليضرب نادي طلائع الجيش موعدا مع نادي الإسماعيلي، الذي فاز في نفس الدور علي نادي سموحة، بهدفين دون رد.

وقال نادر السيد، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن فريق الزمالك مر بالكثير من الصعوبات خلال الموسم الحالي، بداية من إيقاف القيد قبل انطلاق الموسم، وتغيير الأجهزة الفنية، وهو ما دفع المسئولين للتحضير الجيد للموسم الجديد.

واختتم: تحقيق الزمالك لقب الكونفيدرالية وسط هذه الظروف الصعبة أمر جيد، وكنت أتمني ختام الموسم بحصد لقب كأس مصر الذي كان في المتناول.

خروج الزمالك من كأس مصر

خطف فريق طلائع الجيش تذكرة التأهل إلي ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز علي الزمالك بنتيجة 5-3، بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام ضمن منافسات دور الـ 16 للبطولة.

وكان فريقا الزمالك وطلائع الجيش، لجأ إلي ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما.

سجل أحمد عبدالرحيم الشهير بـ"إيشو"، هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 80، بعد نزوله بديلا لمهاب ياسر في الدقيقة 67 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل محمد حمدي ذكي للطلائع في الدقيقة 90+6 من عمر اللقاء.

قاد فريق الزمالك في المباراة فنيا الثنائي أحمد مجدي وأندرية بيكي، معاونا البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، بعد أن حصل البرتغالي علي إجازة للسفر إلي أسرته بعد انتهاء الدوري علي أن يعود إلي القاهرة يوم 28 أغسطس وتبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد في اليوم التالي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من