رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف صبحى يشكر المتحدة للرياضة ويعلن التحضير لاستضافة بطولة القارات لليد

أشرف صبحي
أشرف صبحي

عبر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته باستضافة العاصمة الإدارية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، سوبر جلوب 2024.

وتجري الآن مراسم قرعة بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2024"، بمدينة العلمين الجديدة، فيما ستقام منافسات البطولة بمدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال صبحي في كلمته أثناء الحفل: "أشكر وجود الدكتور حسن مصطفى ودعمه الدائم لكرة اليد المصرية وتعاونه خلال سنوات طويلة، خبرة نستمع إليها وننصت لأفكارها ونتمنى تواجدك معنا دائمًا، كما أتقدم بالشكر للدكتور محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وآمال خليفة المدير التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة اليد لتواجدها هنا".

وأضاف صبحي: "أشكر المتحدة للرياضة على التعاون المثمر معها في الأحداث الرياضية فضلًا عن عقود الرعاية وتواجدها في تكريم أبطال الأوليمبياد، وأشكرها ممثلة في محمد يحيى والمهندس سيف الوزيري وكل الرعاة الموجودين، يشرفني التواحد في الإعلان عن استضافة أخرى لحدث دولي جديد وتخطينا 400 بطولة عالمية على أرض مصر".

وأكمل: "واحدة من الأبعاد الاستراتيجية التي عملنا عليها من 2018 هو أن تكون مصر قِبلة لاستضافة البطولات العالمية، اليوم نكمل مع المتحدة للرياضة وكرة اليد باستضافة بطولة العالم لأندية لليد والإعلان عنه من هنا في العلمين والتي نفتخر بها والجهد المصري المبذول بها تحت رعاية الرئيس السيسي للشباب المصري واحتضانه لهم والتي مثلت نقلة حضارية في القطاعات الرياضية والشبابية".

وأردف: "هناك تحضير لاستضافة مصر لبطولة القارات لكرة اليد في العام المقبل، وأيضًا بطولة العالم للشباب وسنكون داعمين لاستكمال استضافة البطولات الكبرى وهذا شيء مهم جدًا".

وواصل: أشكر المتحدة لمساعدتها لنا أن نجلب الأبطال ونظهر قصصهم للناس ومنحهم الفرصة للحديث، كرة القدم لم تكن في توقعاتنا بالأوليمبياد وكسبنا جيلًا جديدًا مع مدير فني جيد وفصله عن الذهب والفضة 7 دقائق فقط، المنتخب كان يلعب بروح وحماس بغض النظر عن النتيجة النهائية، وهذه الروح ستكون داعمة للكابتن حسام حسن مع المنتخب الأول".

واستطرد: "في البطولات السابقة كنا نشرف على تنظيم البطولة ولكن الآن لدينا كيان اقتصادي هذه المرة يمثل علامة فارقة في التنظيم وهي الشركة المتحدة للرياضة بشراكة مع الاتحادات وخلفه الكيان الحكومي متمثل في وزارة الشباب والرياضة".

وأنهى: "أتمنى التوفيق لكل الأندية، ومشاركة أي نادٍ مصري تعادل مشاركة منتخب مصر ونحن نقف خلف كل الأندية المصرية، ونشكر القيادة السياسية لدعمها الدائم للرياضة المصرية".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من