رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يكشف سبب تعطل صفقة انضمام التونسى محمد بن رمضان للأهلى

محمد على بن رمضان
محمد على بن رمضان

أكد الإعلامي أمير هشام أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لديه إصرار علي ضم مهاجم إفريقي ومدافع أجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن كولر حتي الآن لم يقتنع بأي مهاجم فلسطيني، ولديه تصميم علي ضم مهاجم أجنبي إفريقي بالموسم الجديد، مشيرا إلي أن السويسري لم يغير طلباته.

وأشار إلي أن طلبات كولر بالتعاقد مع مهاجم إفريقي قوي يعطل صفقة انضمام التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فرنكفاروسي المجري، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح أنه حال اقتناع كولر بالتعاقد مع مهاجم فلسطيني وقيده كلاعب محلي، سيتم حسم صفقة بن رمضان.

واختتم: سبب الأزمة هو رفض بيرسي تاو، مهاجم الفريق الرحيل عن الأهلي، حيث يتواجد في الصورة اللاعب الدنماركي ذات الأصول الفلسطينية يوسف ساليت، مهاجم سيريس السويدي.

يحيى عطية الله

أعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، عن تعاقد القلعة الحمراء مع يحيي عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم علي سبيل الإعارة بنية الشراء، وقام اللاعب بالتوقيع علي عقود انضمامه للأهلي، وإنهاء كل الإجراءات الإدارية والمالية في هذا الشأن.

ونجح مسئولو الأهلي في الاتفاق مع النادي الروسي علي جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة، ليتم التوقيع مع اللاعب بشكل رسمي.

ويعد يحيي عطية الله أحد مطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي، لتدعيم الجبهة اليسري بعد إصابة علي معلول، وإجراء جراحة في وتر أكيلس منذ مايو الماضي وسيستمر في العلاج والتأهيل منها حتي نوفمبر المقبل، ونجح الأهلى في إتمام التعاقد مع اللاعب.

تتويج الأهلى بالدورى العام

وكان نادي الأهلي توج بالدوري العام وأنهي الموسم برصيد 85 نقطة محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 75 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

الأهلى ومودرن سبورت

وكان الأهلي خسر من مودرن سبورت، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ليحقق مودرن سبورت فوزه الأول علي الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين.

انسحاب الأهلى من الكأس

وكان الأهلى أعلن عن الانسحاب من كأس مصر بناء على قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لحصول لاعبيه علي راحة كافية منعا لتلاحم المواسم.

وأرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلي نادي فاركو، يخطره فيه باعتباره فائزا علي الأهلي، في مباراة دور الـ16 بكأس مصر، وذلك بعد انسحاب الفريق الأحمر رسميا من المسابقة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من