رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاف يحدد موعد السوبر الإفريقى بين الأهلى والزمالك فى السعودية

 الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

ذكرت تقارير صحفية، اليوم، عن وصول خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بشأن مباراة السوبر الإفريقي.

وتلقى ناديا الأهلي والزمالك خطابًا رسميًّا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن آخر الترتيبات اللازمة والمتعلقة بالمشاركة في كأس السوبر الإفريقي، والمقررة إقامته يوم الجمعة 27 سبتمبر المقبل، في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

وقال موقع "وين وين" القطري، إن الخطاب المُرسل للعملاقين الأهلي والزمالك تناول آخر التعديلات التي طرأت على لائحة بطولة كأس السوبر الإفريقي في نظامها الجديد، بعد عدة تغييرات أقرتها لجنة الأندية والتراخيص في "كاف"، حيث تقررت استضافة 40 فردًا لكل بعثة عوضًا عن 25 فردًا، كما هو متبع في النسخ الماضية من كأس السوبر الإفريقي، بحيث يضم الوفد الرسمي لكل فريق 20 لاعبًا و20 إداريًّا فقط.

وطلب "كاف" في خطابه للأهلي والزمالك إرسال قائمة بوفديهما الرسميين بحلول يوم الإثنين المقبل بحدٍ أقصى، كما تم إخطار الناديين بموعد الوصول إلى مدينة الرياض، وذلك قبل موعد المباراة بثلاثة أيام، والمغادرة بعد يوم واحد من المباراة.

وبشأن القائمة النهائية لكل فريق ووفقًا للوائح "كاف" في كأس السوبر، يجب على كل فريق إرسال قائمته المكونة من 18 لاعبًا قبل 15 يومًا على الأقل من الموعد المحدد للمباراة، ولذلك فإن الموعد النهائي لتسجيل القوائم هو 12 سبتمبر 2024، مع العلم أنه تمت زيادة عدد اللاعبين من 18 إلى 20 لاعبًا في نسخة كأس السوبر المرتقبة.

القنوات الناقلة لمباراة القمة في السوبر 
يبحث عشاق الكرة المصرية والعربية عن القنوات الناقلة لهذا الحدث الرياضي المهم وستُبث على قناة "إم بي سي مصر"، التي ستنقل مباراة الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي  مجانًا وعلى الهواء مباشرة، لتتيح للمشاهدين فرصة الاستمتاع بأجواء المنافسة دون الحاجة إلى اشتراكات.

إلى جانب ذلك، ستوفر قنوات "بين سبورت" القطرية المشفرة تغطية شاملة للمباراة، حيث اعتادت القناة على نقل المباريات الكبرى في البطولات القارية بجودة عالية في البث، بالإضافة إلى تقديم تحليلات دقيقة من خبراء كرة القدم قبل وأثناء وبعد المباراة.

ومن المنتظر أن يستقطب هذا اللقاء جماهير غفيرة ليس فقط في مصر، بل في جميع أنحاء العالم العربي، نظرًا لأهمية المباراة وكونها تجمع بين فريقين من أعظم أندية القارة الإفريقية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من