رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف زاهر يكشف آخر تطورات تفاوض الزمالك مع أحمد زيزو

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف الإعلامي سيف زاهر عن آخر تطورات تفاوض الزمالك مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مشيرا إلي أنه كانت هناك جلسة تفاوض مع والد اللاعب لم تثمر عن أي جديد.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مطالب بتوفير 100 مليون جنيه، من أجل سداد مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وتابع: الزمالك محتاج 100 مليون جنيه من أجل إنهاء أزمة مستحقات اللاعبين، ويطلب من جماهير الفريق إنها تعطي الإدارة مهلة، ولا تضغط من أجل التجديد لزيزو بالمقابل الذي يريده اللاعب.

وأكمل: الموقف الحالى من مصير زيزو ليس له إلا حل من اثنين، يا زيزو يجدد ويكون مكسبا للزمالك خلال الفترة المقبلة، أو يحترف برقم مالي كبير يحل أزمات الزمالك المادية.

وأوضح أنه ليست هناك أي حلول مع والد زيزو، الذي بدوره هو وكيل أعماله، مشيرا إلي أن الأمور أصبحت صعبة في هذا الملف.

واختتم: كانت هناك جلسة اليوم جمعت ممثلي الزمالك ووالد زيزو، لكنها لم تثمر عن شىء.

احتراف أحمد سيد زيزو

وكانت قنوات الكأس القطرية، كتبت عبر الحساب الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، تلقي عرضا رسميا من أحد أندية الدوري القطري.

جدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو تلقي عرضا خلال الفترة الماضية من نادي نيوم السعودي، للتعاقد معه ولم يتم حسم الأمور حتي الآن.

في سياق آخر، اجتمع زيزو ووالده بحسام المندوه ونيرة الأحمر ورامي نصوحي، في الجلسة التي شهدت غياب حسين لبيب، رئيس النادي، بسبب مرضه.

وتم الاتفاق علي أن تكون هناك جلسة أخري بين زيزو ومجلس الزمالك، في حضور حسين لبيب، رئيس النادي، خلال الأيام المقبلة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من