رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يسدد باقى مستحقات التونسى رامى البدوى ويبدأ فى إجراءات رفع وقف القيد

المصرى
المصرى

أتم مجلس ادارة نادي المصري برئاسة  كامل أبوعلي إجراءات تحويل مبلغ 260 ألف دولار وهي نسبة الـ50% المتبقية من مستحقات اللاعب التونسي رامي البدوي لدى النادي المصري.

حيث تم تحويل المبلغ من الحساب الخاص بكامل أبوعلي ليصل إجمالي المبلغ المسدد للاعب لنحو 520 ألف دولار شاملة كل نفقات هذا الملف ليبدأ مجلس إدارة النادي في مخاطبة لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل بدء إجراءات رفع وقف القيد عن النادي سواء بالاتحاد المصري لكرة القدم أو بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وذلك قبل أيام قليلة من انتهاء فترة القيد الأولى لفريق المصري ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية. 

وكان اللاعب رامي البدوي كان قد حصل على حكم نهائي واجب النفاذ بالحصول على هذا المبلغ نظير عدم إتمام مجلس إدارة نادي المصري السابق لتعاقده مع اللاعب مطلع موسم 2022/2021، وهو الأمر الذي أدى إلى إيقاف القيد لنادي المصري وتهديد مشاركته ببطولة الكونفيدرالية قبل أن يقوم كامل أبوعلي بسداد 50% من المبلغ قبل شهرين ليعود اليوم ويسدد باقي المستحقات ويبدأ في إجراءات رفع وقف القيد.

يذكر أن فريق المصري نجح في الفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في الأسبوع الأخير من مباريات دوري نايل ليحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 55 نقطة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من