رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى الزمالك يوضح موقف فتوح حال التصالح مع أهل المتوفى

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أوضح كمال شعيب، محامي مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول، حال الوصول إلي التصالح مع عائلة المتوفي أحمد السيد الشبكي، أحد رجال الشرطة.

وقال كمال شعيب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الجلسة الأولي غدا ربنا يعين الزملاء المحامين المتواجدين مع أحمد فتوح، اللاعب في كرب عظيم ومشكلة كبيرة، أسأل الله أن يخرجه منها، الجلسة وارد تكون فيها مرافعة، وكون الحادثة قضاء وقدرا هذا سيكون له مسار جيد في القضية.

وتابع: التصالح مع أهل المتوفي سيفرق كثيرا في القضية، وهذا قانوني، لأن كلنا معرضين لمثل هذا الموقف.

وبسؤاله هل لو تم التصالح مع أهل المتوفي، فتوح يخرج من محبسه علي ذمة القضية؟، أوضح: هذا أمر يعود للقضاء، إنما القضايا التي تندرج تحت بند الرأي العام تفرق.

واختتم: لو تم التصالح سيسهل هذا الأمر علي المحامين، القضية لن تنتهي لكن ستسهل موقف فتوح.

حبس أحمد فتوح

وتعرض أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وزميله حارس المرمي محمد صبحي إلي حادث سير مروع علي طريق الساحل الشمالي، خلال سفرهما لقضاء فترة إجازة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق من قبل الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز.

وتعود تفاصيل الأزمة إلي أن فتوح كان يقود السيارة وبجواره زميله محمد صبحي، إلا أنه فقد السيطرة علي المركبة لسبب ما، ما أدي إلي اصطدامها بشكل عنيف بأحد رجال الشرطة.

وأسفر الحادث عن وفاة رجل الشرطة علي الفور، فيما تم نقل اللاعبين إلي قسم الشرطة للتحقيق في الواقعة والتحفظ علي السيارة.

وكشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن أن النيابة أمرت بحبس أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 4 أيام علي ذمة التحقيق في واقعة دهس أمين شرطة علي طريق الساحل مما أدي إلي وفاته.

زيارة ضحية أحمد فتوح

زار وفد من نادي الزمالك أهل أحمد السيد الشبكي، الذي توفي إثر حادث أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول.

ترأس الوفد هشام نصر، نائب رئيس النادي، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وعبدالواحد السيد، مدير الكرة، الوفد الذي ضم 9 لاعبين من الزمالك، وزاروا أهل الضحية وقدموا واجب العزاء.

كما تقدموا باعتذار عن التأخير في تقديم وجب العزاء بسبب الارتباطات في ظل ضغط المباريات الأخيرة.

وشرحوا أيضا موقفهم بأنهم لم يقصدوا مساندة فتوح علي حساب الضحية، وتفهم أهالي الضحية الموقف وتقبلوا واجب العزاء.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من