رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعتذار بيبو ومختار رئيسًا للتخطيط.. 5 قرارات حاسمة من مجلس إدارة الأهى بعد نهاية الموسم

شعار الأهلى
شعار الأهلى

اتخذ مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عدة قرارات حاسمة من أجل إجراء تغييرات داخل قطاع كرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وجاء على رأس تلك القرارات، تعيين الكابتن مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط خلفًا لمحسن صالح الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته.. كما قرر المجلس ضم الكابتن محمد رمضان إلى عضوية اللجنة بجانب كل من الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، والكابتن زكريا ناصف.

- قرر مجلس الإدارة تعيين مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط خلفًا لمحسن صالح بعد اعتذاره عن مهمته.

- وجه المجلس الشكر إلى خالد الجوادي، مترجم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

- كلف المجلس سامي قمصان للقيام بأعمال مدير الكرة بعد اعتذار خالد بيبو عن الاستمرار في منصبه.

- وافق المجلس على قبول الاعتذار الذي تقدم به محسن صالح عن رئاسة لجنة التخطيط وتم توجيه الشكر إليه.

- قرر المجلس قبول اعتذار خالد بيبو وتكليفه بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية. 

ويعتزم مجلس الأهلي فصل إدارة التسويق عن فريق الكرة لتكون تابعة لمجلس الإدارة، بينما تنضم إدارة التعاقدات بمسئوليها لشركة كرة القدم برئاسة عدلي القيعي، ويتولى منصب مديرها التنفيذي أمير توفيق.

كان الأهلي بطل الدوري قد خسر مساء أمام مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في ختام مسابقة دوري نايل، وتوقف رصيد الأهلي عند 85 نقطة.

ودفع سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني، بفريق من الصاعدين ومعهم ثلاثة فقط من لاعبي الفريق الأول، وهم عمر كمال عبدالواحد وخالد عبدالفتاح ومحمود كهربا.

ويدخل كل لاعبى الأهلى فى إجازة لمدة أسبوعين، بدءًا من اليوم، بعد انتهاء مشاركة الفريق فى بطولة الدورى، واعتذاره عن عدم خوض منافسات كأس مصر، ليعود إلى التدريبات الجماعية فى أول سبتمبر المقبل، استعدادًا للموسم الجديد.

ولم يستقر مارسيل كولر على خوض معسكر إعداد من عدمه حتى الآن، فى ظل غياب اللاعبين الدوليين لارتباطهم بمعسكر المنتخب الوطنى الأول.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من