رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مبابى يبدأ مشواره مع ريال مدريد بمواجهة مايوركا فى افتتاحية الدورى الإسبانى

ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ريال مايوركا، على ملعب "سون مويس"، في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الجديد 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في افتتاحية الدوري الإسباني، اليوم الأحد، في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1

 

ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن الدورى الإسبانى أمام مايوركا

ويبدأ فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مهمة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، وتحقيق انطلاقة قوية ومثالية أمام ريال مايوركا في بداية المسابقة.

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب فريق أتالانتا الإيطالي بهدفين نظفين، في المبارة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، على الملعب الوطني في العاصمة البولندية وارسو.

ويتسلح فريق ريال مدريد بترسانة من نجومه، في مقدمتهم الوافد الجديد الفرنسي كيليان مبابي، الذي نجح فى تسجيل أول أهدافه فى مرمى فريق أتالانتا، بالإضافة إلى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام.

بينما يفتقد فريق ريال مدريد في هذا اللقاء جهود لاعبه الفرنسي إدواردو كامافينجا، الذي تعرض للإصابة خلال التدريب الأخير قبل مواجهة أتالانتا، ومن المتوقع غيابه لمدة تصل إلى 7 أسابيع، كذلك يتواصل غياب المدافع النمساوي ديفيد ألابا، والذي يتعافي من عملية الرباط الصليبي.

في المقابل، يرغب فريق ريال مايوركا، تحت قيادة مديره الفني الجديد جاجوبا أراساتي، في تحقيق الانتصار أيضًا في ضربة البداية وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور. 

وتولى جاجوبا أراساتي مهمة تدريب فريق ريال مايوركا خلفًا لنظيره المكسيكي خافيير أجيري، مدرب منتخب المكسيك الحالي، ومنتخب مصر الأسبق.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من