رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يتحدى فالنسيا فى افتتاحية مبارياته بالدورى الإسبانى

برشلونة
برشلونة

 يخوض فريق برشلونة مواجهة نارية أمام فالنسيا، على ملعب "ميستايا"، في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، في افتتاحية مبارياته ببطولة الدورى الإسبانى للموسم الجديد، ويقودها الحكم "سانشيز مارتينيز".

وحسب التقارير الصحفية، فإن الحكم سانشيز مارتينيز له ماضٍ سيئ مع مدرب البارسا السابق تشافي هيرنانديز، علمًا بأن برشلونة "ثاني أكثر نادٍ أدار له مباريات في مسيرته، بواقع 33 مباراة"، حقق خلالها الفريق الكتالوني 25 فوزًا، مقابل تعادلين و6 هزائم، بالإضافة إلى 67 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة.

من جانبه، يرغب فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب هانز فليك، فى تحقيق الانتصار في ضربة البداية ومحاولة استعادة لقب الدوري الإسباني في نهاية مشوار هذا الموسم.

ويعتمد فريق برشلونة في مشواره على خدمات لاعبه الشاب لامين يامال، الذي تألق بشكل كبير رفقة منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، وأسهم في التتويج باللقب، كذلك خدمات النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

كذلك شهد الميركاتو الصيفي، انضمام ب أو فيكتور إلى صفوف برشلونة، قادمًا من جيرونا، بعقد لمدة 5 مواسم حتى 30 يونيو 2029.

في المقابل، يريد فريق فالنسيا أيضًا تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في بداية مشواره بالدوري الإسباني، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

وفي الجولة ذاتها، يلتقي فريق أوساسونا نظيره ليجانيس، على ملعب "أل سادار"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، ويقودها الحكم "بوليدو سانتانا".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من