رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يخطط لإعارة آنسو فاتى لتقليص رواتب الفريق

آنسو فاتي
آنسو فاتي

يبحث نادي برشلونة الإسباني، عن طريقة لخروج لاعبه آنسو فاتي، لتأمين عملية التعاقد مع صفقات جديدة خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن تغلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية بحلول الأول من شهر سبتمبر المقبل.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدارة نادي برشلونة تريد تقليص فاتورة رواتب الفريق؛ من أجل التعاقد مع صفقات جديدة للموسم المقبل.

وأشارت إلى أن الإسباني آنسو فاتي والفرنسي كليمنت لينجليه، هما الأقرب للرحيل عن الفريق.

وأفادت "سبورت"، بأن إدارة برشلونة في اتصالات مستمرة مع البرتغالي خورخي مينيديز، وكيل أعمال فاتي الذي يدير أكثر من مسار لخروج اللاعب من برشلونة على سبيل الإعارة، خاصة بعد استبعاد فكرة انتقاله للدوري السعودي.

وحدد نادي برشلونة أولوياته بتوفير أكثر قدر ممكن من راتب اللاعب مع إمكانية وضع شرط للشراء في نهاية إعارته، وذلك في ظل اهتمام أندية إشبيلية الإسباني، وبنفيكا البرتغالي، وولفرهامبتون ووندرز الانجليزي بضمه خلال الانتقالات الجارية.

ولم ينجح آنسو فاتي في إظهار نفسه وإقناع هانز فليك في فترة الإعداد قبل الموسم، ولكن الطاقم الرياضي للنادي فتح الباب أمام رحيله بسبب كثرة عدد المهاجمين في قائمة الفريق.

الفريق الأكثر اهتمامًا بضم آنسو فاتي هو إشبيلية الإسباني، خاصة بعدما تحدث جارسيا بيمينتا، المدير الفني للفريق، مع فاتي ويريد أن يكون اللاعب الأساسي في مشروعه ومقتنع أنه قادر على جعل اللاعب يقدم أفضل ما لديه ولكن المشكلة الأكبر في النادي الإسباني هي أنه لا يمكنه حتى دفع 50% من قيمة الصفقة، لذا فإن برشلونة سيطلب من اللاعب أن يقوم بمجهود أكبر إذا أراد الرحيل.

وأكدت سبورت أن خورخي مينديز تلقى اهتمامًا من نادي بنفيكا للتعاقد مع آنسو فاتي بعدما تأكدوا أن جواو فيليكس لن يعود للفريق البرتغالي، وهناك البطاقة الجامحة من نادي وولفرهامبتون وهو الفريق الذي يتحكم فيه مينديز بشكل مثالي واستطاع عرض العديد من اللاعبين بصورة مختلفة.

وأنهت أن أوليمبيك مارسيليا استفسر عن آنسو فاتي بعد فشل التعاقد مع يوسوفا موكوكو لاعب فريق بروسيا دورتموند، وفي كل الحالات ستكون الصفقة عبارة عن إعارة مع دفع نسب مختلفة من راتب اللاعب.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من