رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين الشحات: اتعذبنا فى الموسم الحالى بسبب ضغط المباريات.. لكن إحنا فى الأهلى بنعرف نكسب

الأهلي
الأهلي

تحدث حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن الصعوبات التي واجهته وواجهت الفريق في الموسم الحالي 2023-2024 من الدوري الممتاز المصري، وتلاحم المباريات بين الدوري وبطولة إفريقيا.

وقال حسين الشحات، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن الموسم الحالي كان صعبا في الدوري الممتاز بسبب تفوق بيراميدز وتربعه علي قمة المسابقة، مضيفا: أتمني عودة الزمالك للمنافسة مرة أخري، مشيرا إلي أنه تكون هناك متعة خلال البطولة.

وتابع: إحنا في الأهلى اتعذبنا في الموسم الحالي بسبب ضغط المباريات، وكنا بنقول مش قادرين مع بعضنا داخل غرفة الملابس.

واختتم: أنا وإمام عاشور كنا بنشاهد أكرم توفيق وبنشوف الطاقة اللي عنده ونقول يا بخته، لكن إحنا في الأهلي بنعرف نكسب رغم التعب والإجهاد.

حسين الشحات

وتوج حسين الشحات رفقة نادي الأهلي هذا الموسم بلقب الدوري الممتاز رقم 44، ولعب الشحات مع المارد الأحمر علي صعيد الدوري الممتاز 25 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وأسهم في 10 أهداف.

الأهلى وزد

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره زد بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ25، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفى اللقاء محمود عبدالمنعم كهربا، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأحرز الهدف الثاني أحمد عبدالقادر، في الدقيقة 63، وأحرز هدف زد اللاعب مصطفي ميسي 87، من خطأ من الحارس مصطفي مخلوف، لينتهي اللقاء بفوز الأحمر.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 84 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 73 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من