رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيوم السعودى ينسحب من صفقة زيزو بسبب مماطلة الزمالك

زيزو
زيزو

قرر نادي نيوم السعودي الابتعاد عن فكرة ضم أحمد سيد "زيزو"، لاعب نادي الزمالك، في الصيف الجاري.

وكان نيوم تقدم بعرض رسمي للزمالك لضم اللاعب لكن إدارة النادي لم ترد سواء بقبول أو برفض العرض.

وقالت صحيفة "سبورت السعودية" اليوم، إن نيوم أرسل الثلاثاء للزمالك رسالة أكد من خلالها انسحابه من المفاوضات لضم اللاعب بسبب المماطلة في الرد على العرض المقدم من قبل النادي.

وينتهي عقد زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي 2024/2025.

وارتبط اسم أحمد سيد زيزو بالانتقال إلى فريق نيوم الصاعد لدوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والمفاجأة أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب ناقش العرض السعودي بجدية واتجه للموافقة عليه لعدة أسباب أهمها أن عقد زيزو مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2024/2025 وعند التجديد له سيطلب مبلغًا كبيرًا لن يقل عن مليون دولار، ويتجاوز السقف الذي حدده المجلس للتعاقد مع لاعبين جدد أو تجديد عقود لاعبي الفريق.

وارتبط أسم أحمد سيد “زيزو"، بالانتقال إلى الدوري القطري أو السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي (2024).
 

 

8 ملايين دولار تُنهى مشاكل الزمالك

ويبحث مجلس الزمالك زيادة المقابل المادي الذي يحصل عليه النادي خلال الساعات القليلة المقبلة من 6 إلى 8 ملايين دولار وهو مبلغ كبير سيكون كافيًا لإنهاء جميع مشاكل النادي المادية وتمكنه من التعاقد مع لاعب أو أكثر يستطيعون تعويض رحيل زيزو.

الزمالك يرفض التقسيط فى صفقة "زيزو".. وجوميز يمنح اللاعبين راحة سرية
 كشف الإعلامى محمد الليثى عن رفض مسئولى نادى الزمالك تقسيط صفقة انتقال أحمد سيد "زيزو"، صانع ألعاب الفريق الأبيض، لأحد الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح الليثى خلال برنامج 10 و10، عبر إذاعة أون تأيم سبورت إف إم على موجات 93.7: "مسئولو الزمالك يطالبون 70% من قيمة الصفقة كاش وباقى المبلغ بحد أقصى 6 أشهر والتى لن تقل عن 6 ملايين دولار".

وأردف: "هناك منافسة بين فريقى نيوم السعودي والعربي القطري لضم زيزو، الفريقان تقدما بعرضين رسميين لضم اللاعب من نادى الزمالك".

 

جوميز يقرر منح راحة "سرية" للاعبي الزمالك قبل الاستعداد للموسم المقبل 
وواصل الليثي: جوزيه جوميز، المدير الفنى للزمالك، قرر منح بعض اللاعبين الأساسيين راحة سرية الفترة الحالية، قبل الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل (2024 /2025).

وأكمل: قائمة الأساسيين، تشمل كلا من عمر جابر وحمزة المثلوثي، ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري، وناصر ماهر وحسام عبدالمجيد، ومحمد شحاتة وزياد كمال، وأحمد "زيزو".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من