رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دى ليخت ومزراوى يصلان مانشستر يونايتد للفحص الطبى قبل إعلان الصفقة

دي ليخت ومزراوي
دي ليخت ومزراوي

وصل الهولندي ماتياس دي ليخت، والمغربي نصير مزراوي، لاعبا فريق بايرن ميونخ الألماني لمقر تدريبات مانشستر يونايتد الإنجليزي.

واقترب نادي مانشستر يونايتد من إنهاء صفقة التعاقد مع الثنائي من بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط دفاعه استعدادًا للموسم الجديد.

ونشرت شبكة “سكاي سبورتس” فيديو عبر أحد حساباتها على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" لوصول نصير مزراوي وماتياس دي ليخت لمقر النادي من أجل الخضوع للفحص الطبي قبل الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة.

وأفادت الشبكة بأن مانشستر يونايتد سيضم ماتياس دي ليخت بصفقة ستكلف النادي 42 مليون جنيه إسترليني، فيما ذكرت أنه تم الاتفاق مع الشروط الخاصة بعقدي الثنائي للانضمام لصفوف الفريق، وتسجيلهما بالقائمة بحلول يوم الخميس لضمان جاهزيتهما يوم الجمعة للمشاركة في أولى مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويفتتح مانشستر يونايتد مبارياته في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة فولهام يوم الجمعة المقبل في العاشرة مساءً على ملعب أولد ترافورد.

فيما ستكلف صفقة التعاقد مع نصير مزراوي إدارة مانشستر يونايتد 17 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 4.3 مليون جنيه إسترليني حوافز وشروط خاصة بين الناديين.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثامن برصيد 60 نقطة، وضمن التأهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل بعد تحقيقه لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومددت إدارة نادي مانشستر يونايتد عقدها مع إريك تين هاج في شهر يونيو الماضي إلى 30 يونيو 2026 بعد أن كان مقررًا له أن ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويتطلع مانشستر يونايتد هذا الموسم للعودة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعد تدعيم صفوف دفاعه بالتعاقد مع الفرنسي الشاب ليني يورو، بالإضافة إلى صفقتي دي ليخت ومزراوي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من