رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سالم يكشف موقف الزمالك من خوض مباريات كأس مصر

الزمالك
الزمالك

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن حقيقة رفض إدارة القلعة البيضاء المشاركة في كأس مصر الموسم الحالي 2023-2024.

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن عن مواعيد مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، في الفترة من أغسطي حتي 21 من الشهر ذاته.

وقال أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن الزمالك لم يرفض المشاركة في كأس مصر، وما تردد شائعات، مشيرا إلي أن الزمالك تحفظ واعترض بشدة علي المواعيد فقط، ولم يعلن الانسحاب.

وتابع: هناك خيارات كثيرة مطروحة سواء المشاركة بفريق من الشباب أو عدم المشاركة، لأن اللاعبين الكبار حصلوا علي إجازة، وخلال ساعات سنعلن عن الموقف الرسمي.

وأكمل: جوميز مستاء جدا من ضغط المباريات، لأن هذا شىء غريب جدا لا يحدث في أي مكان في العالم.

وواصل: لدينا تحفظ علي المواعيد، لكن لو فيه إصرار علي المواعيد المجلس سيدرس كل الخيرات المطروحة، لكن لا يوجد رفض حاسم أو موافقة حاسمة حتي الآن.

الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام طلائع الجيش، في منافسات كأس مصر لدور الـ16، يوم الأربعاء 21 أغسطس الجاري.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتقد في تصريحات له مواعيد مباريات كأس مصر، بسبب عدم حصول اللاعبين علي وقت راحة بعد انتهاء بطولة الدوري المصري.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء الأحد، علي ملعب النادي بعد الحصول علي راحة لمدة 48 ساعة، عقب خوض مباراة زد الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدي الفريق فقرة بدنية في بداية المران لرفع معدلات اللياقة البدنية لدي اللاعبين بعد العودة من الراحة السلبية، وتولي جواو ميجيل، مخطط الأحمال، قيادة هذه الفقرة.

وبعد ذلك خاض اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون، استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من