رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه زد فى الدورى.. وقمصان يطالب لاعبيه باستمرار الفوز

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره زد إف سي في التاسعة مساء اليوم الأحد ضمن مبارياته من المؤجلة من الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري علي استاد القاهرة.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء منتعشًا بعد حصوله علي لقب الدوري قبل نهاية آخر 3 جولات بعد وصوله للنقطة رقم 81 في 31 لقاء حتى الآن بواقع 26 فوزا و3 تعادلات، وهزيمتين فيما يحتل فريق زد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة في 31 لقاء بواقع 12 فوزا و11 تعادلا و10 هزائم.

ويتطلع الأهلي للحفاظ على سلسلة الانتصارات المتتالية بعد الوصول لـ20 مباراة متتالية لم يخسر فيها الفريق أو يتعادل، ويسعي بطل الدوري لإنهاء الدوري برقم قياسي جديد بعد أن أصبح كولر أكثر المدربين فوزا مع الأهلي بالدوري متخطيًا مانويل جوزيه.

ويخوض سامي قمصان، المدرب المساعد، القيادة الفنية بعد حصول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، علي راحة حتي أوائل الشهر المقبل عقب جلسته مع محمود الخطيب، رئيس النادي، الأخيرة.

وعقد قمصان جلسة مع اللاعبين بعد قرار كولر بالتنسيق مع رئيس النادي إراحة اللاعبين الأساسيين في آخر 3 مباريات بالدوري أمام زد إف سي وإنبي ومودرن سبورت.

وطالب المدرب المساعد من اللاعبين الشباب بضرورة استغلال الفرصة لإثبات ذاتهم كونهم أمام اختبار حقيقي من أجل التواجد مع الكبار ومعرفة الجماهير أنهم علي قدر المسئولية.

وشدد قمصان خلال الجلسة على أن المباريات الثلاث المتبقية للفريق فرصة كبيرة للحفاظ علي سلسلة الانتصارات المتتالية وكتابة أسمائهم بحروف من ذهب.

وأكد المدرب المساعد أن التعامل مع مباراة زد لا بد من القتال وزيادة التركيز الفريق أمام المنافس الذي يرغب في تعطيل الانتصارات وأن أي تهاون سيكون النتيجة ليست في صالحهم.

واختتم قمصان جلسته بتحذير اللاعبين من الاستهتار واللعب دون دوافع بعد حصد اللقب المحلي، مؤكدا أن الجماهير لن ترحم أي لاعب يقصر في المباراة أو يظهر عليه التخاذل في الملعب.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من