رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اللجنة الأوليمبية: سعيد بإنجاز الجندى وسارة سمير.. وحزين لما حدث مع كيشو

أحمد الجندى
أحمد الجندى

أعرب ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، عن سعادته بالإنجاز الذي تحقق في أوليمبياد باريس 2024، على يد الثنائي سارة سمير وأحمد الجندي.

وأضاف ياسر إدريس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أشكركم على اهتمامكم بالرياضة المصرية، وأهنئ الثنائي سارة سمير وأحمد الجندي، على إنجازهما في باريس 2024، وسنبدأ التخطيط للمرحلة المقبلة.

واختتم: حزين جدا لما حدث مع كيشو، كنت أتمنى من وسائل الإعلام المصرية عدم التسرع في الحكم على المصارع المصري محمد كيشو، والحمد لله، انتهت قضيته والشرطة الفرنسية أثبتت براءته.

 

أحمد الجندي وسارة سمير

أحرز المصريان أحمد الجندي وسارة سمير، ميداليتين ذهبية وفضية، حيث توج أحمد الجندي بذهبية الخماسي الحديث مسجلا رقما عالميا جديدا بلغ 1555 نقطة.

وانتزعت سارة سمير فضية منافسات وزن 81 كجما في رفع الأثقال.

كيشو

 

حرص محمد إبراهيم كيشو، لاعب منتخب مصر للمصارعة، علي توضيح الحقائق حول ما نسب إليه بشأن واقعة حبسه في العاصمة الفرنسية باريس، وتحرشه بفتاة فرنسية داخل أحد البارات وهو في حالة سكر.

وقال كيشو عبر بث مباشر علي “فيسبوك”: أنا متضايق ومصدوم من ردود الأفعال من الآخرين علي ما حدث معي في باريس، وهل تأكدوا مما حدث بدلا من الخروج لتشوية سمعتي وصورتي أمام الجميع؟.

وتابع: باختصار ما حدث كنت في كافيه وليس في بار كما أشيع، وكنت في كامل وعيي وليس سكران، وهو ما ذكرته الحكومة الفرنسية، ولم أعتد علي أحد بتأكيد من الشرطة الفرنسية، ولم أكن مخمورا أو أعتدي علي فتاة، وهذه ليست أخلاقي.

وأكمل: كنت أعيش في أوروبا معظم وقتي وأعرف القوانين، ومن المستحيل أن أقوم بهذه التصرفات، وحسبي الله ونعمة الوكيل في من شوه صورتي، ولن أنسي من دعمني ووقف في ظهري.

وواصل: أشكر الدور المصري، سفير مصر في فرنسا والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية، والدكتور وليد الملاح وهيثم الملاح ومحمد الكردي.

واختتم: الشرطة الفرنسية أثبتت براءتي في كل الاتهامات التي نسبتها إلي الفتاة، وأنا حاليا أستعد للعودة علي مصر خلال ساعتين، وأشكر كل من دافع عني وكل من واثق في وأراكم علي خير.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من