رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يختتم تدريباته ويدخل معسكر زد فى غياب كولر.. وقمصان يختار القائمة

قمصان
قمصان

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم السبت عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة زد إف سي والمقرر لها غدًا الأحد فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز علي استاد القاهرة الدولي.

ويختار الجهاز الفني للأهلي قائمة اللاعبين الذين سيدخلون المعسكر المغلق لمباراة زد وتشهد استمرار غياب طاهر محمد طاهر وعمرو السولية وعلي معلول للإصابة ومحمد عبدالمنعم الذي ينهي إجراءات سفره إلي فرنسا ويحسم مصير محمود كهربا علي هامش المران اليوم.

وأغلق الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، صفحة مباراة سموحة وانتهت بفوز الأحمر بهدف، حيث قرر منح اللاعبين الأساسيين راحة سلبية من التدريبات لتجنب تعرضهم للإصابة أو الإرهاق على أن يتم استكمال المسابقة بعناصر فريق 2003 الذين سيتواجدون فى التدريبات الجماعية بعد قرار الجهاز الفني استكمال المنافسات باللاعبين الشباب واللاعبين البدلاء في المباريات. 

 كما قرر كولر مشاركة مصطفى شوبير أساسيا فى باقي مواجهات الدوري أمام زد وإنبي ومودرن سبورت وإراحة محمد الشناوي، الحارس الأساسي، بناء علي الاتفاق المسبق بين الجهاز الفني والبلجيكي ميشل يانكون، مدرب الحراس.

قمصان يستقر على مشاركة شوبير فى آخر 3 مباريات بالدورى

ومن المقرر أن يغادر السويسرى مارسيل كولر إلى بلاده خلال الساعات القليلة القادمة لقضاء إجازته الخاصة التى حصل عليها بناء على موافقة من محمود الخطيب، رئيس النادى، والعودة أوائل الشهر المقبل على أن يكمل سامى قمصان، المدرب العام، المهمة فى المباريات الثلاث المقبلة التى تبدأ بمواجهة زد غد الأحد بالدورى.

 من جانبه استقر سامي قمصان، المدرب المساعد للجهاز الفني للفريق الأول بنادي الأهلي الذي يتولى قيادة الفريق في المباريات المتبقية من الدوري أمام زد وإنبي ومودرن سبورت، علي الدفع بمصطفى شوبير أساسيا في مركز حراسة المرمى بعد حصول محمد الشناوي على راحة سلبية رفقة عدد من لاعبي الأهلي الأساسيين.

وحافظ المارد  الأحمربقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلى، على لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي كما حقق 20 فوزا متتاليا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من