رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف الجزيرى يقترب من تمديد عقده مع الزمالك.. ورفض رحيل زيزو

سيف الدين الجزيرى
سيف الدين الجزيرى

اقترب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك من تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد الاتصالات التي تمت بينه وبين الإدارة مؤخرًا والرغبة في تمديد عقده لمدة موسمين قادمين، ويرغب مسئولو الأبيض في غلق الباب على رحيله وسط الأزمة التي يعاني منها الفريق في خط الهجوم بسبب تراجع مستوى ناصر منسي والاستقرار على رحيل البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق.

ورحب الجزيري بتمديد عقده مع الزمالك والاستمرار مع الفريق، خاصة أنه من الأعمدة الأساسية في خط الهجوم ولا نية بشكل نهائي للتفريط فيه مع الاستقرار على تدعيم خط الهجوم والتعاقد مع لاعب محلي وآخر أجنبي في ميركاتو الصيف وعودة حسام أشرف بعد نهاية إعارته لبلدية المحلة مع نهاية الموسم الجاري.

من ناحية أخرى، يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق بعد العودة من أوليمبياد باريس من أجل الاتفاق على تجديد التعاقد معه، وأكد مصدر بإدارة الزمالك أنهم رافضون بشكل نهائي لفكرة رحيل زيزو وعدم مناقشة أي عرض له باعتباره من الأعمدة الأساسية داخل الفريق.

وسبق وتلقى اللاعب بعض العروض الخليجية في وقت سابق لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك وتمسكت باستمراره، حيث يتخوفون من فكرة رحيل اللاعب وعدم القدرة على تعويضه في ظل مغالاة بعض الأندية في مطالبها المالية للتفريط في اللاعبين.

ويعتبر مصطفى فتحي لاعب بيراميدز هو الخيار الأول حال رحيل زيزو لكن إدارة ناديه لن تبيعه بسهولة وستغالي في مطالبها المالية مما دفع إدارة الزمالك لعدم الدخول في دوامة المفاوضات من الأساس.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من