رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كامل أبوعلى يجتمع بعلى ماهر لبحث متطلبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد

كامل أبوعلى يجتمع
كامل أبوعلى يجتمع بعلى ماهر

عقد كامل أبوعلي، رئيس مجلس ادارة نادي المصري، اجتماعا مع علي ماهر، المدير الفني للفريق، وذلك بحضور محمد موسى، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الفريق الأول.

وخلال الاجتماع ناقش كامل أبوعلي مع المدير الفني للفريق كل الإيجابيات والسلبيات التي طرأت على أداء الفريق خلال الفترة الماضية من عمر الموسم وكيفية التأكيد على تلك الإيجابيات والاستفادة منها خلال المرحلة المقبلة بالإضافة إلى كيفية تلافي السلبيات والحد من تأثيراتها المستقبلية على الفريق كما تم كذلك مناقشة الخطوط العريضة للموسم الجديد ومتطلبات الفريق والذي يخوض الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم الإثنين على استاد الكلية الحربية بالقاهرة عقب الراحة السلبية لمدة ثلاثة أيام التي منحها لهم علي ماهر، المدير الفني للفريق، عقب مباراة سموحة بالجولة الماضية بدوري نايل.

وكانت إدارة نادي المصري قد تلقت خطابا رسميا بالأمس من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله بتحديد الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق التاسع من أغسطس موعدا لانطلاق مباراة دور الستة عشر من بطولة كأس مصر التي ستجمع بين فريق المصري ونظيره فريق البنك الأهلي وذلك على استاد الجيش ببرج العرب.

يذكر أن فريق المصري يأتي بالمركز الثالث بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 52 نقطة.

ومن جهة أخرى، استقر مجلس إدارة نادي المصري برئاسة كامل أبوعلي على عدم تفعيل بند شراء اللاعب معتز زدام، لاعب الترجي التونسي، الذي انتهت إعارته للنادي البورسعيدي التي امتدت لـ6 أشهر.

وعلم "الكابتن" أن السبب الرئيسي لعدم تفعيل البند هو عدم التوصل لاتفاق حول الأمور المادية مع اللاعب، خاصة أن كامل أبوعلي يتحمل كل الأمور المادية بمفرده، وكذلك عدم الانتهاء من دفع قيمة غرامة اللاعب التونسي رامي البدوي بالكامل التي تقدر بـ450 ألف دولار، حيث تم دفع نصف مبلغ الغرامة حتى يحصل النادي على رخصة المشاركة في البطولة الكونفيدرالية الإفريقية ويتبقى مبلغ 250 ألف دولار من قيمة الغرامة سيتم دفعها خلال الأيام القليلة المقبلة ليتم رفع عقوبة إيقاف القيد الموقعة على النادي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من