رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل المغربى جمال الشماخ يكشف آخر مستجدات مفاوضات الأهلى

جمال الشماخ
جمال الشماخ

كشف مصطفي المقدم، وكيل المغربي جمال الشماخ، عن آخر مستجدا مفاوضات نادي الأهلى لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال مصطفي المقدم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة "دى إم سى"، إن جمال الشماخ ما زال عقده ممتدا لموسم آخر مع حسنية أغادير، موضحا أن اللاعب استقبل عرضا رسميا من نادي الأهلى.

وتابع: انتقال جمال الشماخ إلي الأهلي مشروع كبير للاعب، لأنه ليس أكبر نادٍ في مصر فقط بل إفريقيا.

وأكمل: قيمة العرض المقدم لحسنية أغادير من الأهلي 650 ألف دولار، لكن المدرب يرفض رحيل الشماخ بسبب مشكلة النادي في التعاقدات.

وواصل: هناك صعوبة في رحيل اللاعب، لكن من الجيد له ولحسنية أغادير والكرة المغربية أن يحترف اللاعب خارج المغرب.

وعن أنباء تمرد اللاعب أوضح وكيله: جمال الشماخ لم يتمرد، لكنه توقف عن التدريبات الجماعية، ويتدرب منفردا بسبب مشكلة مع المدير الفني واستبداله بلاعب آخر.

وأضاف: الإدارة لم تطلب مني إيقاف المفاوضات مع الأهلي، لأنها تعرف أن اللاعب يمتلك الطموح، لكن المدير الفني هو من لا يريد رحيله بسبب مشكلة التعاقدات.

وأردف: سنجلس مرة أخري مع الإدارة لمناقشة أمر الرحيل، لأن الإدارة ترغب في رحيله، لأنه إذا لم يغادر الآن سيغادر في يناير مجانا، وهي في حاجة للأموال، ولا عرف لماذا يأخذ المدير الفني هذا الموقف؟.

واختتم: جمال الشماخ عمره 24 عاما، لم ينضم للمنتخب المغربي من قبل، لكن ربما تتاح له فرصة للانضمام بعد احترافه.

الأهلى والبنك الأهلى

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره نادى البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي فى الجولة الـ32، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف اللقاء وسام أبوعلي في الدقيقة التاسعة بعد الحصول علي خطأ علي مشارف منطقة جزاء البنك، لينجح النجم الفلسطيني في مواصلة عادته بتسجيل هدف ولا أروع.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 75 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 29 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 66 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا، فيما تجمد رصيد البنك الأهلى عند النقطة 34 في المركز الـ12.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من